يرتدي الرقم 20.. الشمراني عيناوي رسمياً

الأخبار

تعاقد نادي العين مع “الدولي” السعودي، ناصر الشمراني “33 عاماً” لمدة ستة أشهر قادماً من نادي الهلال السعودي على سبيل الإعارة.
وكان الشمراني ضمن الخيارات التي وضعها المدير الفني زلاتكو داليتش لتعزيز قوة فريقه الهجومية خلال الانتقالات الشتوية الحالية، وتجددت المفاوضات مع اللاعب وناديه الهلال، بعد صرف النادي النظر عن التعاقد مع العاجي، بولي يانيك أخيراً.

ووصل الشمراني فجر اليوم إلى “الدولة” قادماً من الرياض السعودية، وخضع إلى الفحوص الطبية قبل مباشرة الإجراءات الخاصة بانضمامه إلى صفوف العين رسمياً.

وقال سعادة محمد عبيد “حماد”، مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، أحياناً تواجه أندية كرة القدم ظروفاً استثنائية، غير انها دائماً ما تعزز من قوة الأندية الكبيرة ولكنها تؤثر سلباً على غيرها.

وأكمل: يسرنا أن نرحب بأحد أفضل هدافي الدوري السعودي، المهاجم المتميز ناصر الشمراني ونثق في مقدرته على صناعة الفرق والمساهمة مع إخوانه بالفريق في تحقيق الأهداف المرجوة على الصعيدين المحلي والقاري خلال الموسم الكروي الحالي.

ومن ناحيته أعرب الكرواتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، عن سعادته بتعاقد نادي العين مع المهاجم “الدولي” ياسر الشمراني، مؤكداً أنه أحد أفضل مهاجمي القارة الآسيوية ويتمنى أن ينسجم اللاعب سريعاً مع أسلوب فريقه، ليخوض مع “الزعيم” تحدياته الكبيرة على الصعيدين المحلي والقاري خلال النصف الثاني من الموسم الكروي الحالي.

وقال زلاتكو في تعليقه على سؤال حول، إمكانية الدفع باللاعب في مباراة الفريق المقررة غداً أمام الإمارات: “المؤكد أن المساحة الزمنية قصيرة جداً في الوقت الراهن ولكنني سأقف على مدى جاهزية اللاعب للمشاركة خلال المباراة”.

وأكمل: نحن في حاجة إلى مهاجم لأننا افتقدنا إلى اللمسة الأخيرة في عدة مباريات مهمة، ولم نحقق الفوز في المباراة الماضية بسبب عدم الفعالية الحقيقية لخط هجوم الفريق، لذلك لابد من وجود مهاجم قادر على ترجمة الفرص إلى إهداف.

فخور بانتمائي للعين
وأعرب مهاجم فريق نادي العين الجديد ناصر الشمراني، عن بالغ فخره واعتزازه بالانضمام إلى أحد أفضل الأندية الآسيوية، مبدياً في الوقت نفسه بالغ تقديره، إلى إدارة نادي العين والمدير الفني زلاتكو داليتش على الثقة التي وضعوها في شخصه، مؤكداً، سأعمل على إظهار أفضل ما لدي من أجل تحقيق أهداف النادي وإسعاد “الأمة العيناوية”.

كما شكر الشمراني، في حديثه للموقع الرسمي بالنادي، إدارة نادي الهلال السعودي، لإتاحة الفرصة لي بالانضمام إلى فريق العين خلال فترة الانتقالات الشتوية والشكر موصول أيضاً جماهير نادي الهلال على كل الدعم الذي حظيت به منهم”.

ورداً على سؤال حول طموحاته مع العين، قال: “عندما يرتبط اسم لاعب كرة القدم بالعين يجب ألا يضع سقفاً لطموحاته، وأي لاعب بالقارة يتمنى ارتداء قميص “الزعيم” الذي كان قريباً من تحقيق إنجاز قاري، وطموحي مع العين إحراز إنجازات محلية والبطولة الآسيوية 2017″.

أكمل: أتطلع إلى المساهمة في تحقيق النتائج القوية مع زملائي اللاعبين والذين أعرفهم جميعاً الأساسيين وغير الأساسيين، وأتمنى التوفيق في إحراز الأهداف الحاسمة خصوصاً في ظل وجود أفضل لاعب آسيوي وأفضل صانع ألعاب على مستوى القارة وكوكبة من نجوم كرة القدم بصفوف الفريق، وإسعاد الجماهير العيناوية.