أكد أن سيرجي فضل إراحة بامبو وبرمان ويحيى وعباس.. أحمد الشامسي: مكاسب العين والاتحاد كبيرة من الودية الأخيرة المدرب يمنح الفريق راحة 24 ساعة.. وإصابة سلطان غير مزعجة

الأخبار

أكد أحمد الشامسي، مدير فريق العين، أن المدرب الأوكراني، سيرجي ريبروف، فضل إراحة الرباعي، محمد أحمد ويحيى نادر وأحمد برمان ومحمد عباس، في مواجهة الاتحاد السعودي الودية والتي كانت قد انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في ختام معسكر الفريق الداخلي بدبي، برغم عودتهم للمشاركة في التدريبات الجماعية، بصورة اعتيادية وذلك للاطمئنان على بلوغهم درجة الجاهزية المطلوبة.

وحول مردود الفريق في مواجهة الاتحاد السعودي، قال: “في اعتقادي أن الجهازين الفنيين لمتصدري الدوريين الإماراتي والسعودي العين والاتحاد، خرجا بالمكاسب المرجوة من مباراتهما الودية، والتي جاءت قوية وأظهر خلالها اللاعبون حضوراً جيداً، ومن أبرز مكاسب العين حرص المدرب سيرجي ريبروف، على منح الفرصة للاعبي الفريق الشباب الذين استدعاهم أخيراً من الفريق الرديف لمنحهم الثقة، لأن التواجد في مثل تلك النوعية من المباريات القوية حتى وإن كانت ودية تعزز من دوافعهم وثقتهم في أنفسهم بكل تأكيد”.

وحول الإصابة التي تعرض لها سلطان الشامسي، في الدقائق الأولى من مباراة الاتحاد السعودي، قال: “سلطان الشامسي تعرض لإصابة بسيطة في العضلة، وهي ليست مزعجة بحسب التقارير الأولية من طبيب الفريق، غير أن الجهاز الفني فضل على إثرها إراحة اللاعب، والذي من المقرر أن يخضع اليوم إلى الفحوصات الطبية اللازمة وعلى ضوئها سيحدد الطبيب المعالج وضع الإصابة وفترة العلاج المطلوبة قبل العودة للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية إلى جانب زملائه بالفريق”.

وعن برنامج الفريق بعد المعسكر، قال: “المؤكد أن البرنامج خلال فترة التوقفات محدد مسبقاً ومعتمد من قبل مشرف الفريق، عبدالله علي، اتساقاً مع احتياجات المدرب واعتماد اللجنة الفنية للاحتراف، حيث يخضع الفريق لراحة 24 ساعة، بعد انقضاء فترة المعسكر الداخلي، على أن يعود “الزعيم” للتدريبات في إستاد خليفة بن زايد مساء يوم غدٍ الأربعاء، ومن المقرر أن يخوض مباراة ودية في الحادي عشر من الشهر الجاري، قبل مواجهة الوصل في ذهاب ربع نهائي كأس رابطة المحترفين”.