أشاد بالمساندة الجماهيرية القوية.. محمد عبيد حماد: برنامج الفريق في الفترة الحالية يتضمن معسكراً مغلقاً استعداداً لمباراته الآسيوية

الأخبار

بارك تعرض لإصابة في العضلة ويخضع اليوم للأشعة المغناطيسية
العين لا يبحث عن مبررات بحجة ضغط المباريات في كل المسابقات
شعور اللاعبين بالمسؤولية أهم أسباب عودة “الزعيم” للمنافسة

امتدح محمد عبيد حماد، عضو لجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم، مشرف قطاع الفريق الأول والرديف أداء لاعبي “الزعيم” في مواجهة شباب الأهلي، مؤكداً أن الجميع حرصوا على إظهار روح الانتصار والتحلي بالمسؤولية في الدفاع عن الشعار الأمر الذي لا يعتبر غريباً عن لاعبي الفريق”.

وأشاد حماد بالمساندة الجماهيرية القوية للاعبين والدور المهم الذي اضطلع به جمهور العين في تعزيز قوة الفريق على إستاد راشد من خلال التشجيع المتواصل والدعم المستمر للاعبين الأمر الذي أسهم عملياً في عودة الفريق إلى دار الزين بالنقاط الثلاث.

وأكمل: المؤكد أن الفوز في المواجهة كان مهماً للعودة إلى المنافسة خصوصاً وأن المشوار لازال طويلاً، غير أن جميع أعضاء الفريق يدركون جيداً ما المطلوب منهم من أجل تحقيق أهداف النادي والتي تعتبر واضحة كما يعلم الجميع ونسأل الله العلي القدير السداد والتوفيق.

وتعليقاً على سؤال حول برنامج الفريق في ظل ضغط المباريات حيث يخوض مباراتين بل ثلاث خلال ثلاثة أيام متتالية، إذا ما اعتبرنا قائمة الرديف تتضمن بعض العناصر المسجلين في الآسيوية، قال: “الواقع يفرض علينا التأقلم مع الوضع بكل تأكيد ولا يجب علينا أن نبحث عن الأسباب بحجة ضغط المباريات بقدر إيجاد الحلول الممكنة لتجاوز كافة التحديات، وعلى ضوء ذلك جاء برامج الإعداد لهذه الفترة متضمناً معسكراً مغلقاً بعد مباراة شباب الأهلي، إذ يعود الفريق إلى دار الزين لمقر إقامته وفي الصباح سيؤدي تدريباً للاعبين غير الأساسيين في مواجهة الجولة الثامنة من دوري أدنوك واستشفاء للاعبين الأساسين في المباراة، وذلك استعداداً لمواجهة باختاكور الأوزبكي”.

ورداً على سؤال حول إصابة الكوري الجنوبي، بارك يونغ-وو، قال: “تعرض اللاعب إلى إصابة في العضلة وحتى لا يتحامل على الإصابة أوصى طبيب الفريق باستبداله، ومن المقرر أن يخضع اللاعب إلى فحوصات وأشعة مغناطيسية، لتحديد الفترة التي يحتاجها للعلاج وعودة اللاعب للتدريبات الجماعية”.

وعن طموحات العين في مباراتيه الآسيويتين، بعد أن ضمن التأهل، قال: “رؤية النادي وأهدافه واضحة، والفريق عملياً مطالب بالفوز في كل مواجهة يخوضها رغم الأريحية التي يعيشها على مستوى المجموعة الأولى بعد أن ضمن الصدارة والتأهل رسمياً، والعين مطالب في كافة التحديات لا سيما الآسيوية أن يظهر بصورة مشرفة تتسق مع اسمه ومكانته القارية، وسيعمل الجهاز الفني والطاقم الطبي على استشفاء اللاعبين لتحديد القائمة الأكثر جاهزية لمباراة باختاكور ومن بعدها سيغادر الفريق إلى تركمانستان لمواجهة آهال في ختام مبارياته بمرحلة المجموعات”.