مطالبون بإظهار روح الانتصار في جميع المباريات
بندر الأحبابي: جمهور العين يصنع الفارق ويعزز قوة “الزعيم” في كل الميادين
لا يوجد طموح شخصي لبندر لأن طموحي من طموح زملائي بالفريق فنحن فريق واحد وهدفنا واحد

قال قائد فريق نادي العين، بندر الأحبابي، إن الجميع يعلمون جيداً قيمة مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، لاسيما نحن اللاعبون خصوصاً وأننا ندرك ما المطلوب منا وجاهزون للتحدي حتى نتمكن من استعادة تلك اللحظة التاريخية والشعور بإعلاء منصة التتويج ونتطلع إلى إسعاد جماهيرنا للمرة الثانية ونسأل الله العلي القدير السداد والتوفيق.
ورداً على سؤال حول طموح بندر في هذه النسخة من المسابقة، قال: “لا يمكن ان أتحدث عن طموحي الشخصي لأننا في العين طموحنا واحد وهدفنا واحد لأننا فريق واحد ونتطلع إلى تقديم أفضل ما لدينا ونسعى لأن نكون أفضل من العام الماضي ونأمل أن نكون على قدر التحدي والمسؤولية التي تمكننا من رسم فرحة وطن وإسعاد الجماهير العيناوية الوفية”.
وعن التحديات التي تنتظر العين كبطل للنسخة الماضية، قال: “نحن كلاعبين ندرك حقيقة واحدة نحن العين وسنظهر روح الانتصار والفوز بيد الله وجمهور العين دائماً إلى جانبنا يعزز من قوتنا وسنعمل على لإظهار أفضل ما لدينا من أجل تحقيق طموحاتنا الشخصية ورسم فرحة وطن وإسعاد الأمة العيناوية”.
وأكمل: الثقة بالنفس تصنع الفارق بالنسبة لي نحن نحترم طموحات جميع منافسينا وفريق السد من أكبر الفرق في الدوري القطري ولدينا طاقم فني يحلل أداء المنافس ونسأل الله ان نقدم المستوى الذي يمكننا من تحقيق هدفنا ويسعد جمهورنا”.