قال الأرجنتيني، هيرنان كريسبو، المدير الفني للعين، خلال المؤتمر الصحفي التقييمي لمباراة فريقه أمام الهلال: إنني متأكد بنسبة 100%، من تأهل فريقي إلى الدور ثمن النهائي بدوري أبطال آسيا للنخبة، برغم خساراتنا اليوم لأن فرصة التعويض حاضرة في خمس مباريات متبقية لنا في مرحلة الدوري من المسابقة خصوصاً بعد المستوى الذي قدمناه في مواجهة الليلة وحتى لغة الأرقام تؤكد خروجنا عن سباق المنافسة رسمياً وقتها أقول لكم بأننا لم نتمكن.

وأعرب كريسبو عن فخره بالمستوى الذي ظهر عليه فريقه في مباراة الليلة، مؤكداً: “في اعتقادي أن الجميع يتوافقون معي في الرأي بأن المواجهة كانت ممتعة ومثيرة للغاية وكنا قريبين من العودة بنتيجة المباراة إلى نقطة البداية ولكننا افتقدنا لعامل التوفيق.

وتعليقاً على سؤال حول مشاكل فريقه الدفاعية، قال: “اتفق معكم لقد استقبلنا خمسة أهداف في مباراة اليوم، ولكننا واجهنا فريقاً يمتلك قوة هجومية وبالمقابل شخصية فريقي هجومية لذلك تمكنا أيضاً من تسجيل 4 أهداف ودائماً ما أؤكد على فكرة العمل الجماعي في كرة القدم فالدفاع يبدأ من الهجوم والعكس ولقد قدمنا أداءً رائعاً وسنعمل على التحسين بكل تأكيد”.

وحول أداء سفيان رحيمي، قال: “أنا فخور بأداء اللاعب وهو يتطور بشكل لافت ويستحق النجومية التي وصل إليها بكل تأكيد وسأظل أدعمه للعب في هذا المركز على المستطيل الأخضر”.