البطولة ذات أهمية بالغة وخصوصية كبيرة وغالية على النفوس

لابا: نحن في العين نعتمد مبدأ التعامل بروح الفريق الواحد والعائلة الواحدة

إصابتي أمام السد حرمتني المشاركة في التمارين وفخور بانتمائي لأسرة نادي العين

متحفز للعودة القوية واللعب أمام الأمة العيناوية.. الجماهير الأفضل في القارة الآسيوية

أعرب “الدولي” التوجولي، لابا كودجو، مهاجم فريق نادي العين، عن سعادته بالعودة إلى تدريبات الفريق الجماعية، بعد أن أكمل برنامجه العلاجي من الإصابة التي أبعدته نحو الشهر عن مباريات الفريق، مؤكداً: “تعرضت للإصابة خلال مواجهة السد القطري في مستهل مشوارنا بمسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، ومتحفز جداً لدخول قائمة بداية مباراتنا القادمة أمام حتا في مسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم وأتمنى أن نوفق تحقيق النتيجة الإيجابية التي تقودنا للمرحلة القادمة من المسابقة”.
وأكمل: أود أن أشكر الجهاز الفني والطاقم الطبي وزملائي بالفريق وجماهير نادي العين لمساعدتي وتشجيعي خلال فترة التأهيل ولن أذيع سراً إن قلت لكم بأنني حاولت العودة للتدريبات الجماعية في وقت وجيز ولكن الشعور بالألم أعادني مرة أخرى لبرنامج التأهيل في صالة “الجمانيزيوم”.
وأردف قائلاً: “نحن في نادي العين نتعامل بروح الفريق الواحد والعائلة الواحدة إذ نمضي الوقت معاً في النادي ومعسكرات الفريق أكثر مما نمضيه مع أهلنا لذلك نحن أسرة واحدة بالفعل وهذا الشعور يرافقنا داخل الملعب في التدريبات والمباريات والمعسكرات وأنا فخور بأنني أحد أفراد الأسرة العيناوية”.
ورداً على سؤال حول تجهيزاتهم لمواجهة حتا، قال: “المؤكد أن مسابقة كأس رئيس الدولة ذات أهمية بالغة وخصوصية كبيرة كونها تحمل اسماً عزيزاً وغالياً على النفوس لدى كل من يعيش في دولة الإمارات وشخصياً أتطلع على الفوز بجميع الألقاب أنا وزملائي وقد خسرنا الموسم الماضي قبل الوصول إلى النهائي ولكننا في الموسم الحالي عازمون على تقديم أفضل ما لدينا على مستوى كل المسابقات”.
وزاد: مهمتنا أمام فريق حتا لن تكون سهلة لأن العين فريق كبير وجميع المباريات ندخلها بمبدأ نهائي الكؤوس والمنافسين يتفاخرون بمواجهة العين ويتطلعون إلى إظهار أفضل ما لديهم أمام الفريق الأقوى والأفضل في الدولة بل على مستوى القارة وثقتي كبيرة في زملائي اللاعبين وسنظهر روح الانتصار من أجل حصد بطاقة التأهل إلى دور الثمانية.
واختتم حديثه برسالة لجمهور نادي العين، قائلاً: “الأمة العيناوية هم الأفضل دائماً والحقيقة أنني افتقدهم واشتاق إليهم كما أشعر بأنهم مشتاقون لي ولقد تلقيت العديد من الرسائل اللطيفة والمحفزة منهم والتي ساعدتني كثيراً على التعافي وعززت من معنوياتي وأتمنى أن نوفق في تحقيق طموحاتهم مع نهاية الموسم الكروي الحالي”.