وصف تعامل إدارة العين بالراقي والاحترافي خلال المفاوضات

ماتياس سيغوفيا: أشعر بالفخر والسعادة لانضمامي إلى صفوف “زعيم” آسيا

جاهز للدفاع عن شعار العين في كافة المسابقات وأقوى بطولة للأندية الأبطال بالعالم

علاقتي وطيدة بكاكو وبلاسيوس.. ونجومية خالد وبندر ولابا وسفيان سبقتهم إلى أمريكا الجنوبية

فضلت عرض العين على عدة عروض ولا سقف لطموحاتي مع “الزعيم”

أعرب الباراغواني، ماتياس سيغوفيا، لاعب نادي العين الجديد، عن سعادته وفخره واعتزازه بالانضمام إلى صفوف بطل آسيا، مؤكداً أن سقف طموحاته مرتفع جداً مع “الزعيم” الذي سيخوض تحديات استثنائية في الموسم الكروي الجديد على الصعيدين القاري والعالمي لاسيما المسابقات المحلية.

وتعليقاً على سؤال حول السبب وراء تفضيله عرض العين من بين العروض التي تلقاها، قال: “الواقع يؤكد أن نادي العين يتمتع بشهرة واسعة النطاق كما أنّهيلقب بالزعيم وهو معروف كثيراً على مستوى العالم وله اسمه ومكانته على المستويين المحلي والدولي“.

وأكمل: ويكفي أنه البطل المتوج بلقب دوري أبطال آسيا 2023-2024، فضلًا عن أنّه وكما ذكرت لكم، سينافس على الفور بلقب بطولة كأس العالم للأندية وكأس القارات وهذا الأمر ليس بالسهل على أي نادٍ اعتيادي ولكنه طبيعي بالنسبة للكبار وأكرر لكم بأنني أشعر بالفخر لانتمائي للعين.

ورداً على سؤال حول المفاوضات مع العين، قال: “سأكون صريحاً معكم، فالمفاوضات بدت وانتهت بسرعة بسبب التعامل المهني الراقي والاحترافي العالي الذي اعتمدته إدارة نادي العين خلال مرحلة المفاوضات فالأمور بدت مميزة للغاية وكنت سعيداً جداً بهذا الأمر”.

وأضاف: لن أذيع سراً إن قلت لكم بأنني تواصل مع أليخاندرو كاكو وبدوره أسدى لي النصح بعدم التردد لحظة في قبول عرض العين، مشدداً على أهمية انضمامي للنادي الذي تتجسد فيه روح العائلة والتقدير المتبادل والكل هنا يتعامل بالاحترافية العالية وأسعدني حديثه للغاية وبالفعل حالياً أشعر بسعادة كبيرة بعد التحاقي بمعسكر الفريق في الرباط.

وعن إحساسه تجاه الأغاني والأهازيج التي ارتبطت به وتحمل اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي، قال: “المؤكد أن الأهازيج والأغاني تمنح لاعب كرة القدم شعوراً رائعاً كما تمنحني الدافع الحقيقي للاستمرارية في تقديم العروض القوية والشعور أيضاً بالفخر والسعادة خصوصاً وأنني أحب الموسيقى وهناك عدة أغاني ارتبطت باسمي اعتز بسماعها كثيراً”.

وعن مدى جاهزيته للانخراط في الحصص التدريبية، قال: “إنني دائماً في أتم الجاهزية والاستعداد وإظهار روح القتال من أجل تحقيق طموحاتي الشخصية وأهداف النادي التي تلبي تطلعات جماهيره ومحبيه وعشاقه في كل مكان وذلك بالوصول إلى معانقة المجد وتحقيق النتائج المشرفة في أكبر بطولة بالعالم للأندية الأبطال ومواجهة أفضل الفرق بالعالم أتمنى التوفيق لي وزملائي اللاعبين في تحقيق أهدافنا وإسعاد جماهير نادينا”.

وأكمل: أدرك جيداً بأن المدرب والإدارة يثقون في قدراتي أنا وزملائي بالفريق وسنعمل على تقديم أفضل ما لدينا ومطالبون بإظهار روح الانتصار في جميع المباريات التي نخوضها منذ انطلاقة الموسم وحتى نهايته، وسنقدم أقوى أداء للدفاع عن شعارنادي العين.

وعن اللاعبين الذين يعرفهم، في قائمة الفريق، قال: “أعرف عدة لاعبين، من ضمنهم ماتياس بالاسيوس وكاكو أليخاندرو وعلاقتي معهم وطيدة كما أنني أعرف بندر الأحبابي وخالد عيسى ولابا كودجو وسفيان رحيمي وجميعهم مميزين وليسوا وحدهم فسحب بل كل عناصر الفريق بالتشكيلة كذلك أيضاً، لجودهم ضمن قائمة فريق نادي العين.

السيرة الذاتية

ولد ماتياس سيغوفيا بالبارغواي في 4 يناير 2003، بمدينة كورونيل أوفييدو ويتمتع بإمكانيات كروية رائعة ومهارة فنية عالية، عززت من تفاعل محبيه وقاعدته الجماهيرية التي نظمت له أغانٍ خاصة وأهازيج رائعة، تحمل اسمه في وطنه الباراغواي والبرازيل مقر النادي الذي ينتمي له بعد أن فرض نفسه كأحد أبرز نجوم كرة القدم هناك.

يحرص دائماً في أوقات فراغه على مشاهدة الأفلام،فضلاً عن متابعة مباريات كرة القدم وقد واجه خلال مسيرته الكروية الكثير من التحديات المثيرة للاهتمام ولكنه تجاوزها ويعتبرها تجارب مهمة تعلم منها الكثير في حياته.

البطاقة الشخصية

الاسم: ماتياس سيغوفيا

الجنسية: براغواي

تاريخ الميلاد: 04-01-2003

المركز: وسط

الأندية التي لعب لها: غواراني الأورغوياني- مولينبيك البلجيكي- بوتافوغو البرازيلي.

الطول: 165 سم

الوزن: 60 كجم