بحضور العضو المنتدب ومدير عام البلدية وعدد من نجوم “الزعيم”

نادي العين يوقع رسمياً على اتفاقية تعاون مع بلدية العين في استاد هزاع بن زايد

الاتفاقية تجسد الرؤية المشتركة للنادي والبلدية في تحسين وتطوير الخدمة المجتمعية

نادي العين ملتزم بإدارة وتنظيم الفعاليات الرياضية في كل الأحياء السكنية بدار الزين

البلدية تحتفي بتتويج الزعيم بطلاً لآسيا بغرس نصف مليون زهرة “عيناوية” في أهم المعالم السياحية

“الزعيم” يحصل على الحق الحصري في إدارةوتشغيل عدد من الملاعب بالأحياء السكنية في أرجاء المدينة

وسط أجواء استثنائية وحضور حاشد وأنيق، وقع نادي العين الرياضي الثقافي، صباح اليوم اتفاقية تعاون مع بلدية مدينة العين وجاء الإعلان عن ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد بقاعة رئيس مجلس الإدارة بإستاد هزاع بن زايد، وشهد مراسم التوقيع حمد نخيرات العامري، العضو المنتدب لنادي العين الرياضي الثقافي والمهندس راشد مصبح المنعي مدير عام بلدية مدينة العين بالإنابة ونجمي الفريق الأول إيريك جورجنيس وفيليبيسالموني، إلى جانب مدراء الإدارات وموظفي بلدية ونادي العين ولفيف من رجال الصحافة الإعلام.

وحرص العضو المنتدب ونجوم “الزعيم” على إهداء مدير عام البلدية قميص النادي الذي حمل توقيع كافة لاعبي الفريق كهدية تذكارية، قبل أن يتبادل الطرفان الدروع التذكارية.

وبموجب الاتفاقية يحصل نادي العين على الحق الحصريفي تشغيل وإدارة عدد من الملاعب بالأحياء السكنية بغرضتفعيل الأنشطة الرياضية المختلفة والمبادرات والفعالياتالمجتمعية لسكان المدينة.

وقدمت المهندسة، سلمى شطيط الظاهري- رئيس قسم حدائق بلدية العين، عرضاً توضيحياً لمخطط الحدائق بمدينة العين والتي حازت منشورتها بمختلف المنصات الرسمية لبلدية العين على نحو الـ20 مليون مشاهدة، كما أشارت المهندسة خلال العرض إلى اختيار أهم المعالم السياحية بالمدينة وزراعتها بألوان نادي العين بأكثر من نصف مليون زهرة احتفالاً بحصول العين على لقب دوري أبطال آسيا.