نتطلع إلى البداية القوية في مشوار الدفاع عن لقبنا الآسيوي
كريسبو: فخور بتأهل فريقي لدوري أبطال آسيا للنخبة كأبطال للمسابقة الأقوى في القارة الآسيوية
أثق في قدرات لاعبي فريقي وأحترم طموحات السد القطري

 

أعرب الأرجنتيني، هيرنان كريسبو، المدير الفني للعين، عن فخره وسعادته بالتواجد ضمن قائمة الفرق المتنافسة على لقب دوري أبطال آسيا للنخبة، مؤكداً: “أنا فخور كذلك بالطريقة التي تأهلنا بها كأبطال للنسخة الماضية من دوري الأبطال، ونحن مطالبون بإظهار أفضل ما لدينا في رحلة الدفاع عن لقبنا بداية من مواجهة السد الفريق الجيد والرائع”.
وحول تحضيرات فريقه لدوري أبطال آسيا، قال: “ننظر إلى دوري أبطال آسيا بمسؤولية كبيرة ونتطلع إلى البداية القوية بكل تأكيد كوننا البطل المتوج بلقب أخر نسخة من البطولة ونحن نمتلك الإمكانيات اللازمة وندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة وجميع المنتمين لهذا النادي يتطلعون في كل موسم إلى كتابة تاريخ جديد وسنعمل على تحقيق أهدافنا وكما ذكرت لكم بأن مهمتنا لن تكون سهلة”.
وأكمل: سنعمل ونحاول كأبطال ونتطلع إلى البداية القوية والجيدة كما ذكرت لكم ولا أود القول أنما تحقق في الموسم الماضي بالمعجزة ونحترم جميع منافسينا في المسابقة بكل تأكيد.
وزاد: الموسم سيكون طويلاً ويتوجب علينا أن نكون مستعدين وفي درجة الجاهزية المطلوبة وأن نتعامل بالصبر وعقلية الفوز وهدفنا المنافسة على كل المسابقات لاسيما البطولة الآسيوية وأعرف نادي السد جيداً وهو أحد أفضل الأندية في قطر وأغلب لاعبيه دوليين يمثلون المنتخب القطري ولكنني أثق في قدرات لاعبي فريقي ولدينا الخبرة المطلوبة ومع دعم الجمهور سنحقق أهدافنا”.