كريسبو يمنح كاكو راحة يومين بسبب المشاركة “الدولية”

المغرب تستقبل أبطال آسيا بالورود والدفوف و”الدقة المراكشية”

دشن يوم أمس “الزعيم” برامجه الإعدادي بالمعسكر الخارجي والمقرر في الرباط المغربية خلال الفترة من 18 يوليو الجاري وحتى الـ11 من شهر أغسطس المقبل بمركب محمد السادس لكرة القدم والذي يعتبر أحد أهم وأفضل المجمعات الرياضية في العالم.

وكانت بعثة العين قد وصلت مساء أمس على متن طائرة خاصة أقعلت من مطار العين “الدولي” فجراً واستغرقت الرحلة سبع ساعات ونصف الساعة إلى أن حطت رحالها في مطار الرباط سلا “الدولي” وحظي أبطال آسيا لحظة وصولهم الرباط باستقبال أنيق وترحيب رائع بالورود والدفوف والطبول والأهازيج المغربية الجميلة “الدقة المراكشية”.

وأكد أحمد الشامسي، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، أن “الزعيم” استهل تحضيراته للموسم الجديد وسط أجواء إيجابية وحالة معنوية مرتفعة لجميع عناصر الفريق تحت عنوان الرغبة والحماس والجدية للخروج بالمكاسب المرجوة وتحقيق الأهداف المحددة من معسكر الفريق الخارجي.

وحول قائمة المعسكر الحالي، قال: “منح المدير الفني، هيرنان كريسبو، اللاعب أليخاندرو كاكو، راحة يومين ومن المقرر أن ينضم إلى تدريبات اليوم وذلك بسبب مشاركته “الدولي” مع منتخب بلاده باراغواي ضمن مسابقة كوبا أمريكا، وكما تعلمون أن سفيان رحيمي والمهدي المبارك التحقا بمنتخب بلادهما المشارك في أولمبياد باريس ونسأل الله العلي القدير لهما السداد والتوفيق”.

واختتم الشامسي حديثه، معرباً عن شكره وتقديره إلى إدارة مركب محمد السادس لكرة القدم، على جهودهم المخلصة لتوفير كل أسباب النجاح للفريق في مقر إقامته والملاعب المزودة بأحدث التقنيات العالمية وصالات الرياضة البدنية والمسابح وكافة الترتيبات اللازمة لهذه المرحلة المهمة من أجل إعداد الفريق لموسم استثنائي.