أهدى روبيرتو كارلوس قميص العين.. كايو: فخور بلقاء “الأسطورة” في أبوظبي ولا سقف لطموحات “الزعيم” في الموسم الحالي

الأخبار

استضاف “الأسطورة”، روبيرتو كارلوس، على هامش زيارته إلى الدولة خلال عطلة نهاية الأسبوع، مواطنه “البرازيلي” كايو لوكاس، لاعب فريق نادي العين، وذلك في مقر إقامته بفندق ياس، وتبادل البرازيليان قميصا العين وريال مدريد، قبل أن يلتقطا الصور التذكارية مع “تميمة” كأس العالم للأندية أبوظبي 2018.

وأعرب كايو لوكاس، عن سعاته البالغة بلقاء “الأسطورة” روبيرتو كارلوس، مشيداً في الوقت نفسه بالجهود المخلصة التي ظل يبذلها مجلس أبوظبي الرياضي واللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للأندية أبوظبي 2018، خلال الحملة الترويجية والتجهيزات الخاصة باستضافة المونديال”.

ورداً على سؤال حول طموحات فريقه في كأس العالم للأندية، قال: “قدر الأندية الكبيرة دائماً يفرض عليها عدم وضع أي سقف لطموحاتها، وهدف العين الفوز في جميع التحديات وندرك جيداً أننا سنواجه أبطال قارات العالم، ومهمتنا لن تكون سهلة، وأتمنى أن نوفق في رد التقدير لنادينا وجماهيرنا الوفية”.

وأكمل: استراتيجية العين واضحة في التجهيز لجميع البطولات وتفصلنا عن مسابقة كأس العالم نحو الشهرين وقبلها تنظرنا تحديات مهمة على الصعيد المحلي لذلك نحن مطالبون حالياً بالتركيز في كل مواجهة على حده.

وحول تصريحات روبيرتو كارلوس التي أكد خلالها تحيزه صراحة للعين وريال مدريد، قال: “بداية أنا فخور جداً بمقابلة أحد أساطير كرة القدم على مستوى العالم، والمؤكد أن دعمه لفريقي ولشخصي يعني لي الكثير ويمنحني الدافع المطلوب للعمل بقوة إلى جانب زملائي بالفريق من أجل تحقيق الطموحات المرجوة”.

وأضاف: اللحظات التي أمضيتها مع روبيرتو كارلوس اليوم ستظل عالقة بذاكرتي ما حييت، فهو يتمتع بشخصية محبوبة وإنسان رائع بمعنى الكلمة، لقد استفدت كثيراً من نصائحه لي ومتابعته لمباريات فريقي وتشجيعه من العوامل المهمة التي تعزز معنوياتي.

وتعليقاً على سؤال حول مستقبله مع العين، قال: “أنا فخور جداً بارتداء شعار هذا النادي الكبير، وسعيد بتواجدي مع فريقي ولازال عقدي مستمر مع “الزعيم” وحالياً كل تركيزي منصب على تحقيق أهدافنا المرسومة والأولويات التي تم تحديدها قبل انطلاقة الموسم الحالي والذي يتزامن مع اليوبيل الذهبي للنادي، الأمر الذي يمثل دافعاً معنوياً مهماً لكل المنتسبين لهذا الكيان الشامخ”.

وأردف: نحن نثق في الدعم الجماهيري الحاشد لطموحات العين، ودائماً ما نؤكد فيما بيننا كلاعبين بغرفة تبديل الملابس أن جمهور العين يمثل أهم أسباب تفوق الفريق، لذلك أتمنى مساندة قوية خلال جميع الاستحقاقات المقبلة بمختلف البطولات لاسيما كأس العالم للأندية أبوظبي 2018 كوننا أمام مواجهات حاسمة ومصيرية ونتطلع من خلالها إلى معانقة المجد وإسعاد الجماهير العيناوية الوفية.