الشركاء

الشركاء

يستدعي التاريخ الرياضي بدولة الإمارات العربية المتحدة إلى ذاكرته حكايات رائعة سجلها نادي العين بأحرف من ذهب لتروي قصة أحد أبرز أندية القارة الآسيوية، حيث بدأت القصة في عام 1968 عندما تم تأسيس النادي في مدينة العين، ووجدت الفكرة اهتماماً لافتاً ودعماً واسعاً من قبل القيادة العليا للنادي، فحرصت في ذلك الوقت على تسخير كل الإمكانات لكي يصبح العين أحد أفضل الأندية المحترفة بالمنطقة بعد أن اعتمدت إدارة النادي سياسة الريادة في تطبيق الاستراتيجية الرامية إلى التطوير لضمان مستقبل مشرق لنادي المدينة على ألا يقتصر وجوده المشرف في نطاق التمثيل المحلي بل كانت نظرة رئاسة النادي منذ البداية أن يكون العين "أحد أفضل الأندية المحترفة بالعالم". ويعتبر فريق نادي العين لكرة القدم الملقب بـ"الزعيم" صاحب الرقم القياسي في عدد البطولات المحلية والإنجازات القارية بالدولة حتى أصبح سفيراً معتمداً لتشريف الكرة الإماراتية في البطولات الخارجية، بعد أن حمل على عاتقه مسؤولية المنافسة على الألقاب وتحدي الصعاب ليسمو الوطن فوق منصات التتويج بكل فخر واعتزاز.

يعد بنك أبوظبي الأول أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أكبر المؤسسات المالية في العالم،
حيث يقدم مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات والخدمات والتجارب المصرفية المصممة خصيصاً لتناسب
احتياجات عملائه. ويسعى البنك من خلال العروض المصرفية الاستراتيجية التي يوفرها لتلبية احتياجات عملائه في جميع أنحاء العالم ضمن مختلف مجموعات الأعمال المصرفية الرائدة التي تشمل الخدمات المصرفية للشركات والأفراد والاستثمار.

يقع المقر الرئيسي للبنك في أبوظبي في مجمع الأعمال بالقرب من منتزه خليفة، وتتوزع شبكة فروعه في 19
دولة حول العالم، حيث يوفر من خلال علاقاته الدولية، وخبراته الواسعة وقوته المالية الدعم للشركات المحلية والإقليمية والدولية التي تسعى لإدارة أعمالها محلياً وعالميا.ً وتماشياً مع التزام البنك بوضع عملائه على رأس قائمة أولوياته ومساندتهم للنمو معاً، يواصل البنك استثماراته في الكفاءات البشرية والحلول التكنولوجية لتوفير أفضل تجربة مصرفية للعملاء، ودعم طموحات النمو للمساهمين، والمقيمين، ورواد الأعمال والاقتصاد المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ولتمكين عملائه من النمو، قام البنك بإطلاق حملة نوعية تتخطى حدود الخدمات والمنتجات المصرفية. إن حملة “ننمو معا” تمثل التزام البنك بدعم طموحات النمو لدى مساهميه وعملائه وموظفيه من خلال تقديم المزيد من الأفكار المبتكرة والأدوات والخبرات التي تساعدهم على المضي قدماً لتحقيق المزيد من النمو الآن وفي المستقبل

ويتمتع البنك الجديد بميزانية عمومية قوية ومتنوعة، وكفاءة رائدة، وهيكلية راسخة للحوكمة، والتي أرست
دعائمها بهدف تعزيز نمو الأعمال والمنطقة.

الاهتمام الذي نوليه بتجارب المسافرين العابرين في مباني مطارنا هو محور أعمالنا.

أهم ما نقوم به هو المساعدة في تواصل الناس والأماكن. ومن منطلق أننا نشكل قاعدة لما يزيد على 40+ شركة خطوط جوية تسيّر رحلاتها من وإلى حولي 93 مدينة منتشرة في أكثر من 54 دولة، فإن هدفنا في مطار أبوظبي الدولي هو تحقيق انسيابية وأمان أكبر لرحلات المسافرين، فضلاً عن إضفاء متعة أكبر. ونحقق كل ذلك، وأكثر باعتمادنا على أحدث التطورات التقنية، والتزامنا بأعلى معايير السلامة، دون أن ننسى بالطبع أهمية بيئة السفر المريحة وجودة الخدمات.

تم افتتاح مطارنا الذي يقع في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة وتقوم بتشغيله شركة شركة أبوظبي للمطارات (أداك) في عام 2006. ويعمل المطار على مدى 24 ساعة، سبعة أيام في الأسبوع.

ازدادت حركة المسافرين بشكل كبير عام 2008 لتصل إلى 9.02 مليون مسافر بزيادة مقدارها 30.2 بالمئة عن عام 2007 الذي حقق 6.9 مليون مسافر. وقد استمرت هذه الزيادة الكبيرة في الأرقام رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي يشهدها العالم، فحقق المطار ارتفاعاً بنسبة المسافرين بلغ 13.9% في المئة عام 2011، وهو العام الذي استقبل ما يزيد على 12.4 مليون مسافر. وفي عام 2012 واصل منحى النمو هذا وبالأرقام العشرية ليسجل المطار ويادة بنسبة 18.9 % في حركة المسافرين ليصل عددهم إلى 14.7 مليون مسافر.

نايك، هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات التي تعمل في مجال تصميم وتطوير و تسويق وبيع في جميع أنحاء العالم من الأحذية، والملابس والمعدات و الملحقات والخدمات. ويقع المقر الرئيسي للشركة بالقرب من بيفرتون، ولاية أوريغون، في منطقة العاصمة بورتلاند، ويعد واحدا من اثنين فقط من شركات فورتشن 500 ومقرها في ولاية أوريغون. وهي واحدة من أكبر الموردين في العالم من الأحذية الرياضية والملابس و شركة كبرى لتصنيع المعدات الرياضية، مع عائدات تزيد عن 24.1 مليار دولار في عامها المالي 2012 ( المنتهي في 31 مايو 2012 ). اعتبارا من عام 2012، كانت توظف أكثر من 44،000 شخص حول العالم. وتبلغ قيمة العلامة التجارية وحدها نحو 10.7 مليار دولار، مما يجعلها العلامة التجارية الأكثر قيمة بين الشركات الرياضية.

تأسست الشركة في 25 يناير 1964 باسم بلو ريبون الرياضة على يد بيل باورمان و فيل نايت، وأصبحت رسميا شركة نايك في 30 مايو 1971. الشركة تأخذ اسمها من نايك ، آلهة النصر اليونانية . نايك تسوق منتجاتها تحت العلامة التجارية الخاصة بها، فضلا عن لعبة غولف نايكي، نايكي برو، نايك +، الهواء الاردن، نايك التزلج، والشركات التابعة بما في ذلك هيرلي الدولي و العكس. أيضا مملوكة نايك باور الهوكي ( سميت لاحقا نايك باور ) بين عامي 1995 و 2008، و المملوكة سابقا كول هان و أمبرو . بالإضافة إلى تصنيع الملابس الرياضية والمعدات، وتعمل الشركة محلات البيع بالتجزئة تحت اسم نايك تاون. نايك ترعى العديد من الرياضيين البارزين و الفرق الرياضية في جميع أنحاء العالم، مع العلامات التجارية المعترف بها للغاية من ” فقط تفعل ذلك ” وشعار سووش.

شركة “القدرة القابضة” شركة مساهمة خاصة، ومن إحدى أكبر شركات الاستثمار الإستراتيجية في إمارة أبوظبي. منذ تأسيسها ساهمت الشركة بشكل فعال في التنمية المستدامة بالمنطقة، وخلق قيمة مضافة من خلال الاستثمار في قطاعات حيوية أساسية.

أخذت شركة القدرة القابضة على عاتقها تحقيق أعلى الإيرادات من خلال الاستثمار في قطاعات مختارة بعناية تضمن عوائد مستدامة مع نمو الدخل المستدام مثل العقارات ، الخدمات ، الضيافة والاستثمارات المتنوعة. كما تقوم الشركة بتوفير فرص استثمارية فريدة وتطوير مشاريع مختلفة لتلبي احتياجات السوق المحلي والإقليمي.

وتعد الشركة مستثمراً استراتيجياً مثالياً بفضل ما لديها من خبرات لا تُضاهى وعمليات مبتكرة، إضافة إلى اطلاعها الواسع على مختلف جوانب السوق. كما أن الشركة تتبنى نهجاً يضمن إحداث أثر مستدام وإيجابي في المجتمعات التي تعمل بها، وتتطلع دائماً إلى تحقيق أقصى العوائد الاجتماعية والاقتصادية لما فيه صالح مساهمينا وعملائنا وموظفيها والمجتمع بوجهٍ عام.

تأسست شركة الفوعة في عام 2005 وهي إحدى شركات “صناعات” ( الشركة القابضة العامة ) التابعة لحكومة أبوظبي .
تعد شركة الفوعة أكبر شركة تعمل في تصنيع وانتاج التمور في العالم حيث يبلغ إنتاجها السنوي أكثر من 100,000 طن يصدر منها 90 في المائة إلى 45 دولة في جميع أنحاء العالم

الفوعة لديها مجموعة واسعة من العلامات التجارية مثل تاج التمور, زادينا, ياس , الساد و الظفرة

شركة العين للمياه المعدنية أنشئت في عام 1990، ويقع في ختام آل شكله الطريق في العين في إمارة أبوظبي. وقد تم اختيار الموقع بعناية للأهمية الاستراتيجية والجيولوجية للمنطقة من حيث وفرة المحلية من مياه الشرب المعدنية الطبيعية.

منبر إعلامي ينطلق من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الدول العربية والعالم.

ويشكّل موقع 24 الإلكتروني جزءاً من مجموعة مبادرات إعلامية تحت مظلة “24 للدراسات الإعلامية”، وهو يلتزم خطّها الإعلامي والسياسي ويتوخّى خدمة أهدافها في المساهمة في تكوين بيئة إعلامية جادّة ورصينة ترمي إلى إشاعة قيم التعددية والتسامح وتعايش الثقافات ونبذ التعصّب والتزمّت بشتى أشكاله وتعبيراته.

كما يسعى 24 إلى أن يكون جزءاً من مشهد إعلامي حديث ومتطور يستفيد من أحدث التقنيات في عالم الميديا والاتصال متسلحاً بقيم مهنية رفيعة تتوخى المصداقية والموضوعية وتبتعد عن الترويج لكلّ ما يتناقض مع القيم الإنسانية.

يتكون فريق عمل 24 من نخبة من الإعلاميين الإماراتيين والعرب ممن يتمتعون بتجارب مهنية مرموقة ولاسيما في مجال الإعلام الإلكتروني، وهم في غالبيتهم من الشابات والشبان الطامحين الهادفين إلى إنجاز تجربة مميزة وجديدة على المشهد الإعلامي العربي.

WordPress Image Lightbox Plugin