الشركاء

الشركاء

يستدعي التاريخ الرياضي بدولة الإمارات العربية المتحدة إلى ذاكرته حكايات رائعة سجلها نادي العين بأحرف من ذهب لتروي قصة أحد أبرز أندية القارة الآسيوية، حيث بدأت القصة في عام 1968 عندما تم تأسيس النادي في مدينة العين، ووجدت الفكرة اهتماماً لافتاً ودعماً واسعاً من قبل القيادة العليا للنادي، فحرصت في ذلك الوقت على تسخير كل الإمكانات لكي يصبح العين أحد أفضل الأندية المحترفة بالمنطقة بعد أن اعتمدت إدارة النادي سياسة الريادة في تطبيق الاستراتيجية الرامية إلى التطوير لضمان مستقبل مشرق لنادي المدينة على ألا يقتصر وجوده المشرف في نطاق التمثيل المحلي بل كانت نظرة رئاسة النادي منذ البداية أن يكون العين "أحد أفضل الأندية المحترفة بالعالم". ويعتبر فريق نادي العين لكرة القدم الملقب بـ"الزعيم" صاحب الرقم القياسي في عدد البطولات المحلية والإنجازات القارية بالدولة حتى أصبح سفيراً معتمداً لتشريف الكرة الإماراتية في البطولات الخارجية، بعد أن حمل على عاتقه مسؤولية المنافسة على الألقاب وتحدي الصعاب ليسمو الوطن فوق منصات التتويج بكل فخر واعتزاز.

يعد بنك أبوظبي الأول أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أكبر المؤسسات المالية في العالم،
حيث يقدم مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات والخدمات والتجارب المصرفية المصممة خصيصاً لتناسب
احتياجات عملائه. ويسعى البنك من خلال العروض المصرفية الاستراتيجية التي يوفرها لتلبية احتياجات عملائه في جميع أنحاء العالم ضمن مختلف مجموعات الأعمال المصرفية الرائدة التي تشمل الخدمات المصرفية للشركات والأفراد والاستثمار.

يقع المقر الرئيسي للبنك في أبوظبي في مجمع الأعمال بالقرب من منتزه خليفة، وتتوزع شبكة فروعه في 19
دولة حول العالم، حيث يوفر من خلال علاقاته الدولية، وخبراته الواسعة وقوته المالية الدعم للشركات المحلية والإقليمية والدولية التي تسعى لإدارة أعمالها محلياً وعالميا.ً وتماشياً مع التزام البنك بوضع عملائه على رأس قائمة أولوياته ومساندتهم للنمو معاً، يواصل البنك استثماراته في الكفاءات البشرية والحلول التكنولوجية لتوفير أفضل تجربة مصرفية للعملاء، ودعم طموحات النمو للمساهمين، والمقيمين، ورواد الأعمال والاقتصاد المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ولتمكين عملائه من النمو، قام البنك بإطلاق حملة نوعية تتخطى حدود الخدمات والمنتجات المصرفية. إن حملة “ننمو معا” تمثل التزام البنك بدعم طموحات النمو لدى مساهميه وعملائه وموظفيه من خلال تقديم المزيد من الأفكار المبتكرة والأدوات والخبرات التي تساعدهم على المضي قدماً لتحقيق المزيد من النمو الآن وفي المستقبل

ويتمتع البنك الجديد بميزانية عمومية قوية ومتنوعة، وكفاءة رائدة، وهيكلية راسخة للحوكمة، والتي أرست
دعائمها بهدف تعزيز نمو الأعمال والمنطقة.

“إمكان” هي شركة تطوير عقاري يقع مقرها في أبوظبي وتمتلك محفظة تشمل 26 مشروعاً على امتداد قارتين. ومن مقرها في أبوظبي، تعمل “إمكان” على ابتكار مشاريع ومواقع تثري حياة الناس وتجاربهم، و”إمكان” شركة تابعة ومملوكة بالكامل لمجموعة أبوظبي كابيتال جروب، وتعتمد مشاريع “إمكان” على منصة أبحاث فريدة من نوعها تقوم على استكشاف السلوكيات والأنماط الاجتماعية المتميزة لقطاعات معينة في السوق، بدءاً من أفراد جيل الشباب وحتى أصحاب الثروات الكبيرة، بهدف صياغة ملفات مصممة حسب خصائص المستخدمين.

نحن صُنّاع المكان.. نسعى إلى تشييد أماكن ملهمة تثري حياة الجميع وتقدم لهم نمط معيشة متفرّد.

إثمار هي شركة قابضة رائدة مقرها في أبوظبي، تقوم بتعزيز وتطوير الأعمال المتنوعة عبر مجموعة واسعة من القطاعات الرئيسية على المستويين المحلي والدولي بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجين، وتحفيز العوائد الملموسة طويلة الأجل التي تضمن النمو المتواصل والفعال.

تهدف نيرفانا للسفر والسياحة إلى النمو بشكل أكبر على نطاق لم يسبق له مثيل من قبل المنافسين في المنطقة ومن أجل بناء نظام بيئي عالمي سلس، تطبق الشركة نهجًا مبتكرًا مدعومًا جيدًا بقيادة مؤسسية قوية تشمل الجوانب الرئيسية للعملية من دمج أحدث التقنيات، وتوسيع العلاقات العالمية الحالية، والشراكة مع الموردين الدوليين الجدد، وتنفيذ منصات الإدارة ذات المستوى العالمي.

سلوشنز بلس هي إحدى شركات مبادلة للاستثمار، وتمتاز بكونها شريكاً استراتيجياً وفاعلاً يتسم بالمرونة والإمكانات المبتكرة. وتعد الشركة رائدة في مجال تقديم الخدمات المشتركة والاستشارية، وإدارة المرافق المتكاملة، والخدمات الرقمية والتمويل والموارد البشرية والمشتريات، وخدمات العملاء والخدمات الرياضية والترفيهية، وتقارير انبعاثات الكربون الصفرية الصافية للمباني ومن خلال خدماتها الممتدة عبر قطاعات الأعمال الرئيسية في دولة الإمارات وعلى المستوى العالمي، تعمل الشركة على تجاوز التعقيدات في مجال الأعمال من خلال التحرّك بفعّالية، وتعزيز التفكير الإبداعي، وبذل الجهود المشتركة من أجل تقديم حلول تضمن تحقيق التغيير المنشود ومع تحديد مسار للعمل يعطي نتائج مخصّصة وعالية الجودة، توفر الشركة لعملائها منصة تتيح لهم التركيز على أعمالهم الأساسية التي يقومون بها بشكل أفضل.

نايك، هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات التي تعمل في مجال تصميم وتطوير و تسويق وبيع في جميع أنحاء العالم من الأحذية، والملابس والمعدات و الملحقات والخدمات. ويقع المقر الرئيسي للشركة بالقرب من بيفرتون، ولاية أوريغون، في منطقة العاصمة بورتلاند، ويعد واحدا من اثنين فقط من شركات فورتشن 500 ومقرها في ولاية أوريغون. وهي واحدة من أكبر الموردين في العالم من الأحذية الرياضية والملابس و شركة كبرى لتصنيع المعدات الرياضية، مع عائدات تزيد عن 24.1 مليار دولار في عامها المالي 2012 ( المنتهي في 31 مايو 2012 ). اعتبارا من عام 2012، كانت توظف أكثر من 44،000 شخص حول العالم. وتبلغ قيمة العلامة التجارية وحدها نحو 10.7 مليار دولار، مما يجعلها العلامة التجارية الأكثر قيمة بين الشركات الرياضية.

تأسست الشركة في 25 يناير 1964 باسم بلو ريبون الرياضة على يد بيل باورمان و فيل نايت، وأصبحت رسميا شركة نايك في 30 مايو 1971. الشركة تأخذ اسمها من نايك ، آلهة النصر اليونانية . نايك تسوق منتجاتها تحت العلامة التجارية الخاصة بها، فضلا عن لعبة غولف نايكي، نايكي برو، نايك +، الهواء الاردن، نايك التزلج، والشركات التابعة بما في ذلك هيرلي الدولي و العكس. أيضا مملوكة نايك باور الهوكي ( سميت لاحقا نايك باور ) بين عامي 1995 و 2008، و المملوكة سابقا كول هان و أمبرو . بالإضافة إلى تصنيع الملابس الرياضية والمعدات، وتعمل الشركة محلات البيع بالتجزئة تحت اسم نايك تاون. نايك ترعى العديد من الرياضيين البارزين و الفرق الرياضية في جميع أنحاء العالم، مع العلامات التجارية المعترف بها للغاية من ” فقط تفعل ذلك ” وشعار سووش.

إي إيه سبورت إف سي هي لعبة فيديو لمحاكاة رياضة كرة قدم، ولها عدة سلاسل.

تقدم هذه اللعبة من قبل ستوديو إي أيه فانكوفر وإلكترونيك آرتس وتم الإعلان عنها لأول مرة في مؤتمر صحفي وتعمل اللعبة على عدة منصات، مثل بلاي ستيشن، إكس بوكس ون، نينتندو سويتش ومايكروسوفت ويندوز.

يقع مستشفى برجيل الملكي في مدينة العين ، ويوفر للمرضى خدمات صحية ذات مستوى عالمي يسهل الوصول إليها. يقدم مستشفى برجيل الملكي ، العين ، رعاية شاملة عبر تخصصات متعددة ومعترف به في العديد من البرامج السريرية المتقدمة التي تساعد المرضى على العودة إلى الحياة المعيشية على أكمل وجه. تم تجهيز أطبائنا بأحدث التقنيات المتقدمة وهم مكرسون لتقديم أحدث التقنيات والعلاجات الجراحية في بيئة آمنة ودافئة ورعاية.

ساس العقاريّة هي شركة عائلية من طراز شركات البوتيك المرموقة، تتمتع برؤية مستقبلية في مجال التطوير العقاري، وتمتاز بالتزامها في تقديم أعلى مستويات الجودة وأفضل تجارب العيش الفاخر.

وانطلاقاً من رسالتها التقدميّة، تركز الشركة على تلبية تطلّعات المستثمرين وتقديم تجربة استثنائية لا مثيل لها لأصحاب المنازل، وتعمل ساس على بناء وحدات سكنية تحاكي روح الحياة العائلية والاستقرار طويل الأمد، وتتناعم مع الجمال الطبيعي المحيط بها وروعة الإنجازات المعمارية الذي تمتاز به دولة الإمارات العربيّة المتّحدة.

ومن خلال منظومتها الفريدة، تعمل الشركة على توفير مساحات سكنيّة آسرة تبعث على الطمأنينة والعيش المريح وسط بيئات شاملة تمتاز بالغنى والتنوّع الثقافي.

تأسست صيدلية العين، وهي جزء لا يتجزأ من مجموعة ZAS في عام 1976 وهي واحدة من أفضل سلاسل الصيدليات بالتجزئة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة لأكثر من 4 عقود وتخدم في جميع الإمارات.

مع أكثر من 50 مرفقًا للرعاية الصحية والتجزئة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، تواصل صيدلية العين الازدهار وتحقيق ارتفاعات كبيرة في قطاع الأدوية والقطاع التجاري حيث تخدم أكثر من 5000 عميل يوميًا.

يتوفر أكثر من مجموعة واسعة من أكثر من 30000 منتج للتأكد من أن الرعاية المقدمة تتوافق مع الاحتياجات.

أوتاك الدولية هي شركة تصميم دولية افتتحت عام 2006 في أبوظبي، وهي شركة استشارات متكاملة في الهندسة المدنية، تقدم جميع الموارد التي تتمتع بها الشركات الكبيرة مع الاهتمام والتفاصيل الدقيقة”

WordPress Image Lightbox Plugin