الهاجري يكرم قطبي القمة السودانية في استاد هزاع بن زايد

الأخبار

استقبل غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مساء يوم أمس بقاعة رئيس مجلس الإدارة في إستاد هزاع بن زايد، وفدي ناديي الهلال والمريخ السودانيين وذلك بحضور سعادة أحمد حميد المزروعي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم ومعتصم مالك، رئيس النادي السوداني ورئيس الجالية السودانية بمدينة العين.

وأهدى الهاجري رؤساء الوفود السودانية درع نادي العين التذكارية بين شوطي مباراة الفريق الأول لكرة القدم وضيفه بني ياس والتي حسمها “الزعيم” لصالحه بهدفين نظيفين، ضمن مواجهات المرحلة التاسعة من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وضم وفد نادي الهلال محمد عبداللطيف هارون، رئيس بعثة نادي الهلال ورئيس القطاع الرياضي للنادي وعزالدين الحاج، المدير التنفيذي للنادي ومحمد عبدالفتاح زغبير، عضو مجلس الإدارة وحسن محمد صالح، مدير العلاقات العامة في حين تألف وفد المريخ من علي أسد، مساعد رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة شمس الدين الطيب وهيثم محمد الرشيد، وخالد أحمد المصطفى، “المدير الرياضي”.
وأعرب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، عن بالغ شكره وتقديره للأشقاء السودانيين، على تجاوبهم مع دعوة الترحيب بقطبي الكرة السودانية، مؤكداً: “نعمل حالياً على تنفيذ مشروع توأمة بين العين وناديي القمة السودانية الهلال والمريخ لتعزيز قوة العلاقة العميقة مع قمة هرم كرة القدم بأم درمان”.
وجدد الهاجري ترحيبه بالناديين الكبيرين في مدينة العين، موضحاً: “سيتم تسخير كافة الإمكانيات لإنجاح معسكري طرفي القمة ونؤكد ترحيبنا بجمهوري ناديي الهلال والمريخ والعائلات السودانية في نادي العين بما يتسق وبرنامج كل فريق في حضور التدريبات وزيارة منشآت النادي لمن لم تتسن له فرصة زيارة ملاعب نادي العين من قبل وذلك خلال تدريبات ومباريات الفريق الأول”.
وبدوره أعرب محمد عبداللطيف هارون، رئيس بعثة نادي الهلال السوداني بالدولة، عن بالغ شكره وتقديره لسعادة غانم الهاجري، رئيس مجلس إدارة نادي العين لكرة القدم، على تقديم الدعوة وكرم الضيافة وحسن الاستقبال، موضحاً: “مثل تلك المبادرات الخلاقة ليست غريبة على عيال زايد الخير، زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” ونحن سعداء جداً وفخورين بزيارة إستاد هزاع بن زايد التحفة المعمارية الرائعة التي تجسد مفهوم الفخامة في صناعة ملاعب كرة القدم ويكفي أن هذا الإستاد حصل على جائزة أفضل ملعب كرة قدم بالعالم”.

ومن جانبه قال علي أسد إن مبادرة سعادة غانم الهاجري بدعوة قطبي الكرة السودانية والجماهير السودانية لاستاد هزاع بن زايد، أثلجت صدورنا وأشعرتنا بأننا في دارنا ووسط أهلنا خصوصاً وأن عنوان الترحيب من الأشقاء الإماراتيين منذ وصلولنا الدولة بدا بـ “إزيكم كيفينكم.. وحبابكم عشرة” وكلمات الشكر لا يمكن أن تفي عيال زايد حقهم ونسأل الله العلي القدير دائماً لهم التوفيق خصوصاً وأن العلاقة بين البلدين الشقيقين تحمل نوعاً من الخصوصية في التقدير المتبادل والحب الكبير لدار زايد بن سلطان “طيب الله ثراه”.

وهنأ أسد العين بمناسبة فوزه في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري، متمنياً أن يستمر في تحقيق النتائج القوية وإسعاد جماهيره العريضة داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة وأن يحقق الطموحات المرجوة كما عهدناه دوماً خلال مشوار التحدي في كأس العالم للأندية الإمارات 2018.