بروفات مكثفة لتيفو نهائي آسيا في استاد هزاع بن زايد

الأخبار

تابع مكتب شؤون جماهير نادي العين، استعداداته لنهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2016، في المواجهة التاريخية “المرتقبة” والمقررة غداً على استاد هزاع بن زايد، ضمن مباراة الإياب.

وشهدت مدرجات أحد أفضل ملاعب كرة القدم على مستوى العالم، “بروفات” متواصلة خلال اليومين الماضيين حتى الساعات الأولى من الصباح وذلك في إطار التحضير “للتيفو” الذي سيتم الكشف عنه لحظة دخول الفريقين إلى أرضية الملعب.

وكشف أحمد الكعبي، مدير مكتب شؤون الجماهير، أن جمهور العين سيكشف لحظة دخول اللاعبين إلى أرضية الملعب عن عدد اثنين “تيفو”، الأول سيكون بعرض وطول المدرج المقابل للمنصة على ارتفاع ثلاثة طوابق، والثاني سيغطي المدرجات الواقعة يسار المنصة وتحديداً خلف المرمى.

وأكد الكعبي، أن مكتب شؤون الجماهير سيقوم بتوزيع 15 ألف من أعلام دولنا الحبيبة على مقاعد الجماهير إلى جانب 15 ألف وشاح عليها شعار نادي العين، بالإضافة إلى توزيع أدوات تشجيعية متنوعة على الجماهير لحظة دخولهم عبر بوابات استاد هزاع بن زايد.

وقال الكعبي، نتمنى حضور الجماهير المبكر إلى المدرجات ومن المهم جداً طباعة التذاكر الإلكترونية قبل الوصول إلى بوابات الملعب، خصوصاً وأن إبراز التذاكر عبر الهواتف المتحركة لن يكون معتمداً أمام البوابات.

وأكمل: دائماً نناشد الجماهير بالجلوس المبكر على المقاعد المخصصة لهم، أي قبل ساعة من انطلاقة  المواجهة أي في تمام الساعة الخامسة والنصف إلا خمس حتى يتسنى لهم متابعة حفل الافتتاح.

وزاد: على جماهير العين اتباع اللوحات الإرشادية الموجودة جول الملعب شوارع مدينة العين للتوجه إلى المواقف المخصصة لهم على استاد هزاع بن زايد، ويتوجب على الجميع الالتزام بتعليمات الأمن والسلامة من افراد الشرطة ورجال الأمن، وموظفي الاستاد.