زوران مواجهة كلباء ليست بالسهلة بعد فترة التوقف وتركيزنا العودة بنقاط المباراة

الأخبار

قال الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، نعود اليوم لخوض مباريات دوري الخليج العربي بعد فترة توقف لمدة ثلاثة أسابيع خاض فيها الدوليين العديد من المباريات مع منتخباتهم، وليس هناك الوقت الكافي لإعداد الفريق بالصورة المطلوبة لخوض مباراة في الدوري نظراً لضيق الوقت وذلك بسبب غياب الدوليين عن الفريق.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي التقديمي للمدرب زوران واللاعب لوكاس كايو قبل مواجهة العين المرتقبة أمام فريق اتحاد كلباء ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي وعن مواجهة كلباء قال : المباراة ليست سهلة بعد فترة التوقف وفريق كلباء من الفرق الجيدة، ويؤدي على أرضه بقوة، وسوف نحاول أن نقدم كل ما لدينا، والعودة بنقاط المباراة.

وأشار زوران بأن هناك عدد من المباريات قبل نهاية الدور الاول سوف أعمل خلال الفترة القادمة مع اللاعبين على التركيز داخل وخارج الملعب للتعامل باحترافية في المباريات المقبلة.
وفي رده على أن فريق اتحاد كلباء يمتلك عناصر دفاعية قوية قال: من المهم أن نسجل الأهداف، ويجب على اللاعبين التركيز والسرعة والقوة وهي العناصر الاساسية لتسجيل الأهداف مع وضع الاعتبار بأن المباراة ليست سهلة.

وعن مشاركة الدوليين في المباراة واراحتهم واشراك بعض العناصر التي تألقت في كأس الخليج العربي قال: سيخوض اللاعبون تدريبين قبل المباراة ومنها سوف أقوم بتقييم الموقف ، ولكن اذا ما نظرنا لمشاركاتهم مع المنتخب سنجد أن احمد برمان شارك في مباراة كاملة ولعب شوط في أخرى، بينما لعب زميله بندر الاحبابي مبارايتين وبالنسبة لخالد عيسى فهو حارس مرمى لا يتأثر بالجهد، وسوف أعمل على تجهيز اللاعبين الموجودين مع الفريق بالصورة المطلوبة للمباريات.

وبسؤاله عن قرعة دوري أبطال آسيا وتقييمه لمجموعة العين في البطولة قال : تعتبر المجموعة من أقوى المجموعات ، والحديث الآن عنها سابق لأوانه ويجب علينا التركيز في مباراة اتحاد كلباء في الدوري.