سيد مجتبى: واجهنا فريقاً محترفاً وعاقبنا على عدم الاحترافية

الأخبار

وصف سيد مجتبى حسيني مدرب فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني المباراة بالغريبة مؤكداً أنهم لعبوا بشكل قوي في الشوط الأول وسيطروا على مجريات اللعب وحصلوا على بعض الفرص ولكن للأسف استقبلوا هدفاً غريباً. وقال:” هذه هي كرة القدم وعندما تواجه فريقاً محترفاً  كفريق العين ستعاقب بشدة وتكون ضحية عندما تلعب بطريقة غير احترافية ورغم ذلك لعبنا جيداً . كنا في حاجة للتعادل في حالة لم نحقق الفوز ، وفي هذه الحالة يجب أن نحقق الفوز على الأهلي السعودي في الجولة الأخيرة لضمان التأهل للدور الثاني. أتمنى ان يفهم اللاعبون ما عليهم أن يفعلوا في المستقبل”.
وعن ضربة الجزاء الضائعة، قال:” ضياع كل الفرص المتاحة وخاصة ركلة الجزاء كان لها تأثيراً كبيراً على المباراة، وضياع الركلة كان ذلك قرار اللاعب”
وعن أداء اللاعب إحسان بهلوان، وجلوس اللاعب ربيع عطايا دائماً على دكة البدلاء قال: “لقد لعب بهلوان بشكل جيد في الشوط الأول بعكس الشوط الثاني الذي لم يقدم خلاله أداءً جيداً. أما بخصوص اللاعب عطايا فإن جلوسه على الدكة يرجع إلى قوة العناصر الأساسية”.
وفيما إذا كان يعتقد أن وجود قاسم حدادي كان من الممكن أن يحدث الفارق لو شارك في المباراة ، أجاب:” فريقنا لعب بشكل جيد وقدم اللاعبون مجهودات كبيرة واللاعب حدادي غائب منذ ثمانية أشهر بسبب الإصابة وعدم مشاركته تعود إلى عدم تعرضه للإصابة مرة أخرى وهذا هو القرار الصائب”.