قال: سنظهر أفضل ما لدينا أمام النصر.. راشد مهير: مطالبون بالاستمرار في تحقيق النتائج القوية

الأخبار

شدد راشد مهير، مدافع فريق نادي العين، على أهمية الظهور القوي لفريقه أمام النصر في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات ضمن مسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم، متمنياً التوفيق لفريقه في العودة من دبي بالنقاط الثلاث.

وأكد مدافع العين، أن فريقه يفتقد إلى جهود عناصر مهمة ومؤثرة الأمر الذي يعزز من مسؤوليتنا في الدفاع عن شعار النادي في مواجهة جميع المنافسين، حتى نكون على قدر الثقة التي منحنا لها المدرب وعند حسن ظن الإدارة والجماهير العيناوية الوفية.

وأكمل: ندرك جيداً أن الفرصة التي تتاح لنا في مسابقة كأس الخليج العربي ثمينة جداً ويتوجب علينا استغلالها بالصورة المطلوبة حتى نخرج بالمكاسب المرجوة من مشاركتنا والمتمثلة في الظهور المشرف واللعب إلى جانب لاعبي يتمتعون بالخبرة العالية بالإضافة إلى زيادة معدل دقائق اللعب في المباريات الرسمية مع الفريق.

وحول مدى تأثير تأهل الفريق إلى ربع نهائي المسابقة على مردودهم في المباراة، قال: “في اعتقادي أن مباريات العين والنصر يرصدها التاريخ بمختلف المسابقات لذلك التأهل لن يؤثر على مردود الفريق في المواجهة بل سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا من أجل الفوز بنتيجة المباراة وتأكيد جدارتنا بالتأهل إلى ربع النهائي”.