لا أفضل الحديث عن القرارات الانضباطية والأمور التحكيمية.. زوران: أتطلع إلى حصد الألقاب مع “الزعيم” وجاهزون للظهور القوي أمام شباب الأهلي

الأخبار

أكد زوران ماميتش، المدير الفني للعين، جاهزية فريقه لمواجهة شباب الأهلي دبي والمقررة ضمن الجولة الثالثة من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم والظهور القوي الذي يمكن فريقه من حصد النقاط الثلاث، موضحاً: “أتوقع مواجهة قوية يوم بعد غدٍ على إستاد هزاع بن زايد، أمام فريق جيد ومكتمل الصفوف كما انه يضم في قائمته عناصر مميزة وسيدخل مواجهتنا برصيد ست نقاط حصدها من فوزه في المباراتين اللتين خاضهما بمسابقة الدوري ليحصد العلامة الكاملة”.

وتعليقاً على سؤال حول رأيه في قرار إيقافه لمباراتين وهل يخشى أن يؤثر التحكيم على نتيجة مباراته القادمة، قال: “شخصياً لا أفضل الحديث حول القرارات الانضباطية والأمور التحكيمية ولكنني شاهدت عدة مباريات خلال الجولتين الماضيتين ومباريات سابقة بين الأهلي والعين رافقتها جملة من الأخطاء ولا أعلم الأسباب، أما قرار إيقافي لم يكن أمراً طبيعياً ولكنني كما ذكرت لكم لا أفضل الحديث عن تلك الأمور”.

وزاد: أتوقع أن يكون الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة المباراة في درجة الجاهزية المطلوبة لإخراج مواجهة قمة الجولة الثالثة بصورة مشرفة وأتمنى لهم التوفيق في حماية لاعبي الفريقين على المستطيل الأخضر وعدم الوقوع في أخطاء مؤثرة خلال المباراة.

ورداً على سؤال حول تقييمه لقوة فريق شباب الأهلي دبي بعد الدمج، قال: “المؤكد أننا نحترم جميع منافسينا لاسيما فريق نادي شباب الأهلي دبي، لذلك لا يجب علينا التفكير في وضع المنافس بقدر التركيز على إعداد أنفسنا بالصورة المطلوبة لكسب التحدي”.

وأكمل: في اعتقادي أن دمج ثلاثة فرق يعزز من وفرة اللاعبين ولكن بالمقابل هناك صعوبة سيواجهها المدير الفني في إدارة هذا التنوع وكثرة الخيارات بيد أن كوزمين مدرب جيد ويعد أحد أفضل المدربين على مستوى الدولة حالياً وبمقدوره إدارة الأمور بالصورة المطلوبة”.

وحول الغيابات المتوقعة عن مواجهة الغد، قال: “سيفتقد الفريق إلى جهود عمر عبدالرحمن بداعي الإصابة، كما أن اللاعب إسماعيل أحمد لم يبلغ بعد درجة الجاهزية المطلوبة والتي تمكنه من اللعب لمدة 90 دقيقة لذلك سندفع به في جزء من مواجهة الغد ولا يفوتني هنا الإشادة بمردود محمد أحمد ومهند العنزي على الأداء المتميز الذي قدماه مع الفريق خلال استحقاقاته الماضية”.

وحول مدى تأثير غياب “عموري” عن قائمة فريقه في مواجهة الغد، قال: “المؤكد أن أنه لاعب مؤثر، بيد أنني لا أفضل الحديث حول مدى أهمية وجود أو غياب اللاعب عن الفريق، خصوصاً وأن العين يضم في صفوفه لاعبين على قدر المسؤولية ودرجة الجاهزية المطلوبة لتعويض أي غياب”.

 وحول ان كان يعيش بعض الضغوط بسبب مطالبة الجماهير له بإحراز البطولات، قال: “كل مدرب كرة قدم يتطلع إلى معانقة الأمجاد والعين فريق كبير وكل منتسب إلى هذا الكيان من إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير من الطبيعي أن يكون هدفه الفوز بالألقاب وعملياً لا أعيش أي ضغوط في العين”.