قال: نعتمد استراتيجية الالتزام والجدية في الإعداد لكل مباراة على حده.. ريبروف: لا توجد غيابات في قائمة “الزعيم”.. وأتوقع عودة عدد من اللاعبين لتشكيلة الفريق

الأخبار

طوينا صفحة الفوز على الوصل في زعبيل.. وهدفنا الفوز والتأهل لنصف النهائي

استهل الأوكراني، سيرجي ريبروف، المدير الفني للعين، حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام الوصل والمقررة، بعد غدٍ السبت في الدور ربع النهائي، من مسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم، مؤكداً: “ندخل تحدياً جديداً في بطولة مختلفة وأخر مواجهة لنا في تلك المسابقة كانت أمام فريق نادي النصر وعلى ملعبه أيضاً، وقدمنا فيها مردوداً جيداً وتمكنا من التأهل للمرحلة الحالية”.

وأكمل: في اعتقادي أن لاعبي العين يدركون جيداً أن مباراتنا المقبلة سنخوضها في مسابقة مختلفة عن الدوري ولها قواعد مختلفة أيضاً، كما أن المواجهة القادمة في حالة التعادل قد تمتد لركلات الجزاء، لذلك يتوجب علينا أن نتمتع بالتركيز العالي استعداداً لهذه المباراة وكلا الفريقين يعرفان بعضهما البعض جيداً.

ورداً على سؤال حول فوزه على الوصل قبل أيام في ملعبه ضمن مسابقة كأس المحترفين، قال: “بالفعل لعبنا مباراة سابقة أمام الوصل ولكن في مسابقة أخرى وطوينا صفحتها، وعلينا الاستفادة منها في التحضير لمباراتنا القادمة، كما يتوجب علينا أيضاً إظهار جاهزية فريقنا لهذه المباراة على أرض الملعب”.

وحول الغيابات المتوقعة في مواجهة يوم بعد غدٍ، أمام الوصل، قال: “الحقيقة أتوقع عودة بعض اللاعبين المصابين، ولا أتوقع أن يتعرض أي لاعب جديد للإصابة وكما أؤكد دائماً، أمامنا 48 ساعة على موعد المباراة القادمة ولدينا بعض اللاعبين الذين يعانون من إصابات طفيفة وسنحدد مدى جاهزيتهم للعب المباراة القادمة ووضع قائمة أسماء التشكيلة الرئيسية للفريق في حينه والتي ستضم اللاعبين الجاهزين بنسبة 100% للدفاع عن شعار العين”.

وأردف: أتمنى الاستفادة من برامج الاستشفاء في الأسبوع الماضي، إذ افتقدنا لخدمات العديد من اللاعبين، ولكن خلال الفترة الماضية ومع ضغط المباريات كان من الصعب معالجة غياب بعض اللاعبين، وفي الوقت نفسه أعتقد أن الفترة الماضية كانت كافية للاستشفاء والاستعداد لهذه المباراة. وسنعمل على تحديد مستوى جاهزية اللاعبين حتى موعد المباراة، ولكنني متأكد من أنَّ جميع اللاعبين لديهم الرغبة في المشاركة فيها.