جمهور العين دائماً مع الفريق.. ريبروف: الفوز على دبا مهم للغاية في مشوار تحدي المنافسة على لقب الدوري

الأخبار

عودة يارمولينكو من الإصابة قريبة وكوامي لن يلعب أمام دبا بسبب تراكم الإنذارات

أكد الأوكراني، سيرجي ريبروف، المدير الفني للعين في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام دبا: أن فريقه مطالب بتجاوز الأثر السلبي لمباراة السوبر، موضحاً: “الجميع يعلمون بأننا خضنا ست مباريات متتالية قبل مباراة كأس السوبر وكذلك اللاعبين يعلمون مدى أهمية المباراة القادمة من بطولة الدوري بغض النظر عن الفريق المنافس الذي سنواجه. وسواءً كان الفريق في صدارة الدوري أو في المركز الأخير على سلم الترتيب، علينا دائماً التركيز على شؤون فريقنا. وثقتي كبيرة في أن اللاعبين بعد برامج الاستشفاء سيكونون في أتم الجاهزية للتحدي القادم”.

وتعليقاً على سؤال حول الغيابات في المباراة القادمة، قال: “كوامي لن يلعب بسبب تراكم الإنذارات ويارملينكو بداعي الإصابة في مباراة السوبر وسنعمل على استعادة خدماته في أقرب فرصة وكما تعلمون أن بعض الإصابات تحتاج إلى وقت حتى يتعافى منها اللاعب والأطباء المشرفون على حالته سيقررون موعد عودته ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لأن يعود إلى صفوف الفريق قريباً، وأود الإشارة إلى أن المباراة السابقة كانت صعبة مع الأخذ بالاعتبار ظروف الطقس وخصوصاً في الشوط الثاني منها وأعتقد أن اللاعبين شعروا بالإرهاق بعد محاولاتهم لتسجيل الأهداف والفوز بنتيجة المباراة الأمر الذي استنفذ قدراً كبيراً من طاقاتهم وقوتهم البدنية. علاوة على ذلك، إنه ليس بالأمر السهل أن تلعب مباراة جديدة بعد ثلاثة أو أربعة أيام فقط، ولكننا نلعب المباراة القادمة على أرضنا وبين جمهورنا وببطولة مختلفة”.

وأضاف: ينبغي علينا لعب كرة قدم حقيقية وانتزاع نقاط المباراة الثلاث والتي تعتبر مهمة للغاية في مشوارنا للمنافسة على لقب الدوري، وعلينا اللعب بروح قتالية وعدم التفكير بترتيب فريق دبا في الوقت الحالي على سلم جدول ترتيب الدوري والمؤكد أن لديهم أهدافهم الخاصة بهم ويرغبون في البقاء واللعب بدوري المحترفين ولكن علينا التركيز على شؤون فريقنا بجميع الأحوال وبالطبع شرحنا للاعبين أسلوب لعب فريق دبا، ولكن مرة أخرى أؤكد أنه علينا الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور وإظهار الرغبة القوية لتحقيق نتيجة إيجابية وحصد النقاط الثلاث المهمة لنا في هذه المرحلة”.

واختتم حديثه، قائلاً: “دائماً ما أردد بأن جمهور العي يقف إلى جانب الفريق في كل الميادين، ويعزز من قوته خصوصاً عندما تكون المواجهة على أرضنا، والمؤكد أننا دائماً نقاتل من أجل إسعادهم”.