في الجولة المؤجلة من دوري المحترفين تحت 21 سنة.. “الزعيم” يعزز صدارته لدوري الرديف بثنائية يوسف وجوسنا في شباك الجزيرة

الأخبار

 

عزز رديف العين صدارته لدوري المحترفين تحت 21 سنة وذلك بفوزه المستحق على حساب مستضيفه الجزيرة، بنتيجة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن الجولة الـ13 والمؤجلة من المسابقة على ملعب الأخير في العاصمة الحبيبة أبوظبي.
وكان شوط اللعب الأول قد انتهى بتقدم “الزعيم” على صاحب الأرض بثنائية نظيفة، وسجل للعين يوسف عبده “27” وجوسنا أبيانفي “32”، في حين أحرز هدف الجزيرة علي المعمري “55”.
وبالنتيجة يرفع العين رصيده إلى41 نقطة في صدارة لائحة الترتيب، في حين يتجمد رصيد الجزيرة عند النقطة 34 ويبقى بالمركز الرابع.

العين 2
التشكيلة: حسن ساني محمد، سولومون سوسو، خالد الحساني، مانع الشامسي، كاوا باستيان، يوسف عبده، منصور الشامسي، هاليرو ساركي، حميد محمد، ادريان هرناندز وجوسنا أبيانفي.

الجزيرة 1
التشكيلة: حمد المنهالي، ماتس جوهان، نيكوالا فوكيك، شاهين بوهيمين، سعيد العبدولي، عبد الله جعفر، مامادو جاساما، مشعل جمال، على المعمري، عبد الله خالد ومحمد الوافي.

الحكام
أدار المباراة عبدالله الهرمودي، “حكم الساحة”، عاونه على الخطوط، عبدالرحمن يوسف القيواني، “الحكم المساعد الأول” وخليفة محمد البلوشي، “الحكم المساعد الثاني” وأحمد فرحان، “حكماً رابعاً” وخليل عبدالله، “مقيماً للحكام” وراقبها محمد الجلاف.