الهاجري: كأس عام زايد يعزز الطموحات في أغلى البطولات

الأخبار

ثمن سعادة غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مبادرة اتحاد الكرة بإطلاق شعار “كأس عام زايد” على البطولة الأغلى والتي تجمع فريقا العين والوصل في المباراة النهائية مساء الخميس على إستاد مدينة زايد الرياضية.

وأكد الهاجري، أن إطلاق شعار عام زايد، على البطولة “الأغلى” والتي تحمل اسماً عزيزاً وغالياً على قلوب الجميع، “سيدي” صاحب السمو رئيس الدولة “حفظه الله” يعزز من دوافع اللاعبين في النهائي ويجسد مفهوم الروح الرياضية وإعلاء المبادئ السامية والقيم النبيلة التي غرسها فينا “زايد الخير” من خلال المبادرات الخلاقة التي تجسد روح الإخوة والالفة بين أبناء هذا الوطن المعطاء وكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة، بل كل الشعوب.

وأكمل: ظلت مبادرات المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”، مرتبطة ببناء الوطن والإنسان وجعلت من دولتنا الحبيبة نموذجاً رائداً في التنمية بمختلف المجالات. لاسيما الرياضي حيث كانت وجهة نظر حكيم العرب ثاقبة في تحديد الرؤية المستقبلية لرياضة هذا الوطن.

وقال الهاجري، في تصريحات صحفية، إن جميع الأندية الإماراتية دائماً ما تهنئ الفريقين المتأهلين للمباراة النهائية في تحدي المنافسة على لقب بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بمناسبة وصولهما لنيل شرف مصافحة قيادتنا الرشيدة.
وأشار رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، إلى أن العين والوصل استحقا التواجد في النهائي، قياساً بالمستويات القوية التي قدمها كلاهما في الموسم الكروي الحالي، متمنياً التوفيق لطرفي “كلاسيكو الإمارات” في تقديم مباراة ممتعة وقوية تليق باسم وسمعة كرة القدم الإماراتية مع نهاية الموسم الكروي المحلي.