“الزعيم” يرتدي الأبيض والوصل بالأصفر

الأخبار

انعقد صباح اليوم بقاعة الاجتماعات الملحقة بملعب مدينة زايد الرياضية، الاجتماع الفني الخاص، بمباراة نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم، وذلك بحضور مسؤولي المباراة وممثلي الناديين، وترأس وفد العين، مطر عبيد الظاهري “الصهباني”، مدير الفريق والوصل حميد يوسف، مدير الفريق.

وتم الكشف خلال الاجتماع عن زي الفريقين في المباراة النهائية إذ تقرر أن يرتدي “الزعيم” الزي الأبيض الكامل المحدد باللون البنفسجي والوصل بالأصفر الكامل.

وتم خلال الاجتماع تحديد بوابات دخول جماهير الفريقين، حيث تقرر تخصيص المدرجات الواقعة يسار المنصة لجماهير نادي العين عبر البوابات رقم “8-12-20-24-28″ إلى جانب 11-25 للمدرج الأعلى” والعائلات عبر البوابة رقم “4”. أما بوابات دخول جماهير الوصل المؤدية للمدرجات الواقعة يمين المنصة أرقامها “29-33-37-43- 47” بالإضافة إلى 32-48 الطابق الأعلى. والعائلات عن طريق البوابة رقم “53”.

كما تقرر تحديد أسعار التذكار والتي تم طرحها للبيع بداية من اليوم في مراكز بيع التذاكر بإستاد هزاع بن زايد بداية من الساعة الرابعة وحتى العاشرة مساء، ونادي الوصل بدبي إلى جانب مركز البيع المقابل للبوابة رقم “17” بملعب مدينة زايد الرياضية وذلك خلال الفترة من الـ12 وحتى الثامنة مساء بالإضافة إلى مقر اتحاد الكرة بالخوانيج في قسم المالية.

كما تم تحديد أسعار فئات التذاكر للجماهير ، وتم التأكيد على قيمة تذاكر الجماهير بالمدرج الواقع بالطابق الأعلى “20 درهما” والمدرج الأسفل “30 درهماً” والبريمير “350 درهماً” والـ”VIP” 500 درهماً.