بعثة العين تغادر إلى كرويا الجنوبية.. مطر الصهباني: نجوم الزعيم جاهزون لقهر الظروف ومواجهة كل التحديات القارية

الأخبار

أكد مطر عبيد الظاهري، “الصهباني”، مدير فريق نادي العين لكرة القدم، اكتمال كافة الترتيبات المتعلقة برحلة بعثة “الزعيم” إلى جمهورية كوريا الجنوبية، على متن طائرة خاصة من المقرر أن تقلع من مطار البطين في العاصمة أبوظبي في تمام الساعة الـ 12 منتصف الليل.. برئاسة سعادة محمد عبيد “حماد”، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مشرف الفريق الأول والرديف.. في رحلة تستغرق نحو الـ12 ساعة.

وقال الصهباني: “إن العين سيؤدي ثلاث حصص تدريبيتين، قبل مواجهة تشونبوك الكوري الجنوبي، في مدينة جونجو، الأولى ستكون يوم الوصول في فندق الفريق، والثانية مساء يوم غدٍ الخميس بالملعب الفرعي التابع لمنشآت استاد جونجو الذي يحتضن الموجهة، والأخيرة ستكون يوم الجمعة على ملعب المباراة حسب لوائح المسابقة”.

ورداً على سؤال حول رفض الاتحاد الآسيوي لطلب العين بنقل المباراة إلى سول العاصمة، قال: “المؤكد أن الفريق الذي وصل إلى هذه المرحلة ضمن أقوى مسابقات القارة الآسيوية، لن يبحث عن أي أعذار في تحقيق أهدافه التي تفصله عنها 180 دقيقة، وطلب إدارة نادي العين كان ينصب في مصلحة المسابقة كون الملعب لا يليق باستضافة نهائي دوري الأبطال في المقام الأول، ولكننا ندرك جيداً أنه لا يجب أن تكون هناك أي أعذار أمامنا قبل مواجهة الذهاب مهما كانت الظروف”.

وأكمل: ذاهبون إلى جمهورية كوريا الجنوبية، بثقة عالية ورغبة كبيرة ولا سقف لطموحاتنا في العودة بالنتيجة الإيجابية، قياساً بالمعطيات المتوافرة بداية بالرعاية السامية التي ظلت توليها القيادة الرشيدة للنادي والفريق، والإمكانيات الكبيرة للاعبي “الزعيم” والمساندة القوية من الجماهير العيناوية الوفية والدعوات الصادقة التي يرددها الصغار والكبار نساءً ورجالاً إلى المولى عز وجل من أجل العين ممثل الدولة في البطولة الآسيوية.

وزاد: لن أذيع سراً إن قلت لكم بأن التوجيهات السامية من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس النادي ومجلس الشرف العيناوي، بتخصيص طائرة خاصة لنقل الجماهير العيناوية الراغبة في مساندة الفريق في كوريا الجنوبية أعادت لنا ذكريات خالدة في مسيرة هذا الكيان الرياضي الشامخ، وعززت من رغبة جميع اللاعبين في العمل على مضاعفة الجهود ومعانقة المجد القاري.

وأردف: الكل يدرك بأن العين مطالب باستعادة اللقب القاري، وثقتنا بلا حدود في مقدرة وإمكانيات لاعبي “الزعيم” كونهم الأحق بتتويج جهودهم خلال السنوات الماضية بلقب قاري يضاف إلى رصيد إنجازاتهم وهم على قدر عالٍ من الاحترافية التي ستمكنهم من التعامل مع كل الضغوط بالتوازن المطلوب والذكاء اللازم حتى ينجحوا في إدخال البهجة والسرور لكل من ينتظرهم بانتزاع لقب بطل آسيا.

واستطرد الصهباني قائلاً: إن الضغوط التي تصنعها ظروف المواجهات القارية، تزيد من عزيمة نجوم الفريق وتحفزهم على قهرها بإمكانياتهم الكبيرة إيماناً منهم بأن كرة القدم دائماً تكافئ أفضل من يمارسها ولا يمكن أن تؤثر فيها عوامل غير أساسية خارج المستطيل الأخضر لأنهم رجال وقادرون على تجاوز كل الصعاب مهما كبر حجمها.

بعثة “الزعيم”

واللاعبين الذين تم ضمهم إلى القائمة 24 لاعباً هم: “عامر عبدالرحمن، إسماعيل أحمد، إبراهيم دياكىه، محمود الماس، محمد فايز، لي ميونغ جوو، كايو لوكاس، ديانفريس دوغلاس، يوسف أحمد موسى، عمر عبدالرحمن، سعيد الكثيري، محمد عبدالرحمن، خالد عيسي، بندر محمد الأحبابي، مهند سالم العنزي،  محمد سعيد بوسندة، محمد أحمد، خالد عبدالرحمن، فوزي فايز، أحمد برمان، دانيلو اسبريلا، سعيد مصبح المنهالي، سالم العزيزي وراشد مهير.

كما تضم قائمة بعثة فريق العين كل من “محمد عبيد “حماد”، رئيس البعثة- سلطان راشد، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم- مطر عبيد الظاهري “الصهباني”، مدير الفريق- عصام عبدالله، “إداري الفريق”-  زلاتكو داليتش، “مدرب الفريق”- أحمد عبدالله، “مساعد المدرب” بوريمير بيركوفيتش، “مساعد مدرب”- أنيل كارابج، “مساعد مدرب”- فرانو ليكو، “مدرب حراس المرمى”- ديفيد إدوارد، “مدرب الحراس”- مارك ألكسندر، “المحلل الفني”- د. جوريكا راكيتش، “طبيب الفريق”- د. محسن بلحوز، “أخصائي التغذية”- مارين بولونيجو، “معالج فيزيائي”- إيفيكا أورسوليتش، “معالج فيزيائي”- بوزو سينكوفيتش، “معالج فيزيائي”- عبدالناصر الجهني، “معالج فيزيائي”- هيوكو كون، “مترجم”- خالد عبد الكريم، “مسؤول مهمات”- محمد نورالهدى، “مسؤول مهمات”- كمال السيد صادق “الشيف”.