زلاتكو: التركيز وإظهار روح القتال والجدية أسلحة العين في مواجهة الإمارات

الأخبار

قال الكرواتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، سيخوض الفريق تحدياً مهماً، في مسابقة دوري الخليج العربي أمام الإمارات وأعتقد أن خوض الفريق مواجهة كل أربعة أيام أمراً صعباً، لأن اللاعبين ليسوا ماكينات كما سبق وأن ذكرت لكم.

وزاد: لا نملك خيارات عديدة بسبب الإصابات والعقوبات، التي تضطرنا إلى خوض المباريات المتوالية خلال مساحة زمنية قصيرة ونحن نفتقد إلى جهود عدد كبير من لاعبي الفريق الأساسيين.

وأوضح: هدفنا العودة بالنقاط الثلاث من رأس الخيمة، بغض النظر عن الظروف التي نواجهها، ولن نبحث عن أي أعذار لأن الفريق الذي يتطلع إلى المنافسة على اللقب مطالب بتجاوز كل الظروف ونحن ندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة أمام الفريق المنافس.

ورداً على سؤال حول الغيابات المؤكدة عن تشكيلة فريقه، قال: “سيفتقد الفريق في مواجهة الإمارات إلى محمد فايز وفوزي فايز وسعيد مصبح ومحمد أحمد ومن المتوقع أن يعودوا مع نهاية الموسم الحالي، إلى جانب صانع ألعاب الفريق عمر عبدالرحمن بداعي الإيقاف والكولومبي دانيلو اسبريلا بسبب العقوبة”.

وأوضح مدرب العين خلال حديثه لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بالمباراة: “نحن مطالبون بالتركيز منذ صافرة البداية وحتى نهاية المباراة، وإظهار روح القتال والرغبة والجدية أمام المنافس، خصوصاً وأن الفريق ظل يقدم مردوداً قوياً، والخطأ يكلف الفريق هدف، لكننا سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا وأتمنى أن نكون في درجة الجاهزية المطلوبة لتحقيق الفوز على الإمارات”.

وحول قراءته لفريق نادي الإمارات، قال: “المؤكد أن المنافس في الجولة الحالية يدافع عن حظوظه للبقاء بمسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم والذي من المتوقع أن يسعى إلى اعتماد الأسلوب الدفاعي المحكم وانتظار اخطائنا كما فعل بني ياس في الجولة الماضية”.