قال: حددت اللاعبين الذين سأعتمد عليهم في المرحلة القادمة.. زوران: كأس الخليج اخر اهتمامي في ترتيب البطولات بالموسم الحالي

الأخبار

أكد الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، أن فريقه لم يكن يستحق أفضل من النتيجة التي انتهت عليها مباراة الليلة موضحاً: “لا أعرف ما أقول بعد تلك الخسارة فلم يحالف اللاعبين عامل التوفيق وارتكبنا عدة أخطاء خلال المباراة”.

وتعليقاً على سؤال حول الخسارة التي تعتبر الأكبر للعين خلال العشر سنوات الماضية، قال: “هذه هي الحقيقية والمؤكد أن العين يمتلك نوعية من اللاعبين المميزين الذين يتمتعون بالعقلية الاحترافية والخبرة “الدولية”، غير أن فريقي لم يظهر بالمستوى المطلوب في مباراة الوحدة وقدمنا أداءً سيئاً لذلك لست سعيداً ولكن من الجانب الآخر في كل مباراة تجد بعض الجوانب الإيجابية مهما كانت النتيجة سلبية وبالنسبة لي لقد حددت اختياراتي من اللاعبين الذين سأعتمد عليهم في استحقاقات فريقي خلال المرحلة المقبلة”.

وحول سر اعتماده على لاعبين أقل خبرة خصوصاً في خط الدفاع في مواجهة اليوم، قال: “كما تعلمون أن العين كان يقاتل على أربع جبهات وأصبحت ثلاث بعد مواجهة اليوم وقبل أيام لعبنا مباراة قوية جداً أمام الهلال في الرياض ويوم الثلاثاء سنخوض تحدي الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا، لذلك قررت إراحة بعض اللاعبين وأعتذر بشدة للنادي وجماهيره على هذه الخسارة”.

وزاد: نخطط لإنهاء الموسم الحالي بالصورة المطلوبة وإذا فزنا بنتيجة مباراة اليوم وتأهلنا إلى نصف النهائي سنفتقد في مباراتنا المقبلة إلى نحو العشرة لاعبين “دوليين” بسبب تجمع المنتخب في تايلند.

وأردف: احترم نظام بطولة كأٍ الخليج العربي، بيد أن هناك فرق تلعب مكتملة أمام أندية منقوصة بعدد كبيرة من الدوليين وعلى سبيل المثال في مباراة الذهاب بيننا والوحدة كنا نفتقد فعلياً عشرة لاعبين بسبب انضمامهم للمنتخب في حين افتقد الوحدة للاعب واحد فقط بالإضافة لحارس المرمى وبالنسبة لي هذه البطولة تعتبر أخر اهتمامي في درجة أهمية البطولات الأربع التي يشارك فيها العين بالموسم الحالي.

وعن مدى تأثير نتيجة مباراة الوحدة على مواجهة فريقه المقبلة بدوري أبطال آسيا، قال: “الحقيقة النتيجة التي انتهت عليها مواجهة اليوم سيئة ولكن لا تأثير لها إطلاقاً على مواجهة الثلاثاء المقبل بإستاد هزاع بن زايد فالفريق سيكون في أتم الجاهزية لمباراته المقررة ضمن الجولة الثانية بمسابقة دوري أبطال آسيا”.