شامس المصلحي: خبرة العين الآسيوية ترجح كفته على حساب الأندية الإيرانية

الأخبار

قال شامس خميس المصلحي، القائم بالأعمال: “من الصعب توقع نتائج مباريات كرة القدم، لأننا ندرك جيداً بأن الكفة الراجحة دائماً ما تكون للفريق الأكثر عطاء ورغبة وتركيزاً في المباريات، أي أن الأفضل على الأرض يكون الأقرب إلى الفوز، بيد أن العين الذي تمكن من الوصول إلى نهائي دوري الأبطال في النسخة الماضية أصبح يمتلك الخبرة الكبيرة في البطولة الآسيوية وشخصياً أتمنى فوز العين على استقلال طهران بنتيجة 2/صفر”.

وتابع: كافة الفرق المنافسة على اللقب القاري، على معرفة جيدة بمكانة وقيمة “الزعيم” وشخصياً أتمنى أن يعود إلى الدولة بالنقاط الثلاث وذلك قياساً على نتائجه القوية التي ظل يحققها خارج ملعبه أخيراً وفي اعتقادي أن الجيل الحالي بقيادة عمر عبدالرحمن قادر على معانقة المجد القاري”.

وأكمل: بعيداً عن التفكير في الوصول للنهائي وإحراز اللقب، أعتقد أن تركيز الفريق في المرحلة منصب على مواجهة استقلال طهران وتحقيق النتيجة الإيجابية في مواجهة الغد التي ستعزز من حظوظه في التأهل إلى ربع النهائي وذلك قبل مواجهة الإياب المقررة الأسبوع القادم على استاد هزاع بن زايد، “التحفة المعمارية”.

وأردف: أتمنى التوفيق للأهلي أيضاً في تحقيق النتيجة القوية حتى يتأهل العين والأهلي إلى المرحلة المقبلة وثقتنا دائماً كبيرة في ممثلي دولتنا الحبيبة خصوصاً عندما يرتبط الأمر بسمعة الكرة الإماراتية خلال البطولات الخارجية.