قال: سأعمل بصمت وأضاعف من جهودي من أجل العين.. كايو: جاهزون لمواجهة الوصل والعودة بالنتيجة القوية من زعبيل

الأخبار

أكد “الدولي” كايو كانيدو، لاعب فريق نادي العين، على أهمية مواجهة فريقه أمام الوصل، كما هو الحال بالنسبة لجميع مباريات العين، موضحاً: “نحن بحاجة للفوز لأن هدف العين في كل موسم واضح ويتمثل في حصد لقب بطولة الدوري. وندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة لأنني أعرف فريق الوصل ولاعبيه معرفة جيدة ولكننا ذاهبون إلى دبي للعب مباراة قوية وأعتقد أن الفوز سيكون من خلال التركيز على التفاصيل الدقيقة، والفريق الأقل ارتكاباً للأخطاء سيفوز بنتيجة المباراة. ونحن جاهزون، للظهور القوي والعودة زعبيل بالنقاط الثلاث.

وتعليقاً على سؤال حول تفاعل الجماهير العيناوية بتسجيل أول أهدافه بقميص منتخبنا الوطني في المواجهة الودية أمام البحرين، قال: “أشعر بالمتعة والإثارة، فمنذ اليوم الأول لي هنا، أظهر جمهور العين محبة كبيرة لي، فأنا لاعب أبذل جهداً كبيراً، وأشعر في أعماقي أن لدي القدرة على تقديم الأداء الذي يلبي توقعات الجمهور وأعلم أنه إذا توفرت الظروف الملائمة لي سأقدم أداءً يتوافق مع طموحاتهم. ولذلك، أوجه لهم التحية على دعمهم لي. قمت بأداء واجبي تجاه المنتخب الوطني ومطالب بالاستمرار على تقديم ذات المستوى من الأداء مع نادي العين، وأعلم مدى حاجة النادي لي. وكما أشرت سابقاً، فأنا أعمل بصمت وأحاول بذل قصارى جهدي. وأشعر براحة كبيرة حيث تتواجد الآن زوجتي وابنتي معي والذين لم يكونوا يتواجدون معي سابقاً، ورغم أن والدتي تعاني من بعض المشاكل في البرازيل، ولكنني سعيد جداً. علينا أن نطوي صفحة المباريات التي لعبتها مع المنتخب الوطني والتي كانت جيدة، وعليّ الآن التركيز على عملي مع نادي العين.

وحول مدى ارتياحه في العين، قال: “مدينة العين رائعة، وأنا أحب المدينة. فهي مدينة هادئة وتناسبني وزوجتي وابنتي. فأنا لست من الأشخاص الذين يحبون الخروج دائماً أفضل الجلوس في منزلي، وقد أذهب إلى السينما أحياناً. وهي مدينة تناسبني تماماً. وأشعر بالسعادة هنا، وأحاول دائماً أن أكون ايجابياً وأن أعمل بجد. وحياتي بكل تفاصيها تسير على ما يرام. وعلى الاستمرار بعملي داخل النادي وأن أقوم بعمل جيد للنادي، فأنا أعرف مدى حاجة الفريق لي وعلى استعداد أن أقدم مردوداً جيداً بنسبة 100%.