أعرب عن سعادته بالمساندة الجماهيرية القوية من الأمة العيناوية.. سيرجي ريبروف: لا اهتم كثيراً باسم المنافس وأتطلع لحصد النقاط الثلاث

الأخبار

أكد الأوكراني، سيرجي ريبروف، المدير الفني للعين، على أهمية الاستشفاء من جهد المباريات خلال هذه المرحلة، والتي خاض خلالها العين ثلاث مباريات في فترة قصيرة، موضحاً: “بالنسبة لي لا اهتم كثيراً أمام أي فريق سنلعب لأن كل مباراة تمثل لنا ثلاث نقاط سواءً كنا نلعب أمام شباب الأهلي أو فريق الظفرة، لذلك علينا أن نظهر الجدية والرغبة القوية في حصد النقاط الثلاث خلال المباراة القادمة لتحقيق النتيجة الإيجابية.

وأضاف: فريق الظفرة بدأ يتحسن مردوده مع تولي مهمة شؤون الفريق الفنية مدرباً جديداً وهناك تغييراً واضحاً في أسلوب لعب الفريق، خصوصاً في الناحية الهجومية وقد شاهدت مباراتهم الأسبوع الماضي والتي لعبوا معظم وقتها بعشرة لاعبين فقط. وندرك جيداً بأننا سنخوض التحدي بعد غدٍ على أرضنا وبين جمهورنا، لذا يتوجب علينا التركيز وإظهار الاحترام للفريق المنافس.

وحول أبرز المشاكل التي تواجه فريقه في هذه الفترة، قال: “كما ذكرت لكم نواجه تحدي ضغط المباريات في فترة زمنية قصيرة، ولكن لا يزال لدينا 48 ساعة قبل مباراة بعد غدٍ، حيث ان بعض اللاعبين يخضعون لعمليات الاستشفاء. ولكن جميع اللاعبين يرغبون في المشاركة وتشعر بأنهم في أتم جاهزية.

وأعرب ريبروف في ختام حديثه بالمؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام الظفرة بالمساندة الجماهيرية القوية، مؤكداً: “إنني سعيد جداً بتواجد الجماهير العيناوية خلف الفريق وخصوصاً في المباريات التي خضناها خارج ملعبنا أخيراً، فوجودهم ودعمهم يقدم الحافز الكافي للاعبين من أجل تقديم المزيد، وآمل أن نشاهد حشد جماهيري كبير بعد يومين على مدرجات إستاد هزاع بن زايد، لأن الفريق كاملاً يسعى لإسعادهم ووجودهم يعتبر دعماً لهم ويمنحهم الحماس المطلوب لتحقيق النتائج القوية”.