أكد أن البطولة تحظى بدعم ورعاية هزاع بن زايد.. غانم الهاجري: البطولة الدولية حققت النجاح المنشود

الأخبار

أكد غانم مبارك الهاجري أن الهدف الأساسي من تنظيم بطولة هزاع بن زايد الدولية للناشئين لكرة القدم هو الإطلاع على المدارس الأخرى ودخول أبناء نادي العين من جيل هذه المرحة العمرية في تنظيم لقاءات معها وهو أمر مهم يعطي مؤشراً واضحاً لمستقبل كرة القدم في نادي العين مشيراً في الوقت نفسه إلى أن ما تقدمه هذه الفئة العمرية يمنحهم الفرصة للإطلاع على ما وصلت إليه الكرة العالمية من مستوى فني وجسدي وتكتيكي وتطور الفكري.

وقال:” أعتقد أن البطولة في نسختها العاشرة حققت النجاح المنشود والهدف الذي نسعى إليه وأن مشاركة أبنائنا في هذه النسخة كانت إيجابية بكل المقاييس . ولا شك أن الدعم الذي تحظي به هذه البطولة من قبل سمو الشيح هزاع بن زايد نائب رئيس المجلس التنفيذي لإماراة أبوظبي النائب الأول لرئيس نادي العين والنائب الأول لرئيس مجلس الشرف رئيس مجلس إدارة النادي والتي تقام تحت رعايته ، يمثل تحدياً كبيراً بالنسبة لنا لكى تخرج البطولة في صورة مشرفة وبحجم الرعاية التي تحظى بها وتحقق الأهداف التي نظمت من أجلها”.

وبسؤاله إن كان يرى أن دعوة ستة أندية فقط للمشاركة كافية لنجاح هذه البطولة، قال:” مشاركة ستة أندية كان موضع نقاش ذو قيمة وكان البعض يرى مشاركة ثمانية أندية والبعض الآخر عشرة أندية، ولكن حسب مدة البطولة والوقت المتوفر لها والسعي للخروج منها بنتيجة إيجابية، أعتقد أن وجدود ستة أندية كان كافياً”.

وحول توقيت تنظيم البطولة وفيما يرى أنه كان مناسباً، أجاب الهاجري قائلاً:” بالفعل كان التوقيت مناسبا لفريقنا وللفرق التي قدمت من خارج الدولة”.

وفي ختام تصريحه أكد غانم الهاجري أن ما قدمه الزملاء الذين أشرفوا على تنظيم البطولة وفي مقدمتهم سلطان راشد عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم المدير الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وعبدالله علي المشرف الإداري على أكاديمية الكرة مدير البطولة وعلي خميس المدير الفني لأكاديمية نادي العين لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية للبطولة وغيرهم من رؤوساء وأعضاء اللجان، قد ترك انطباعاً رائعاً لدى الضيوف الذين عبروا عن رضاهم التام على حسن الإستقبال والضيافة وكل التسهيلات التي وفرتها لهم اللجنة المنظمة آملين العودة مجدداً للمشاركة في النسخة القادمة”. كما وجه الهاجري شكره إلى وسائل الإعلام المختلفة لإهتمامها بتغطية فعاليات البطولة ما ساهم في نجاحها.