“الزعيم” يرتدي الأبيض والفيحاء برتقالي

الأخبار

عقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تمام الساعة الـ11، من صباح اليوم، بقاعة الاجتماعات الملحقة بإستاد خليفة بن زايد بنادي العين، الاجتماع التنسيقي الخاص بمباراة العين والفيحاء السعودي، والمقررة في تمام الثامنة من مساء يوم الثلاثاء الموافق الرابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري على إستاد هزاع بن زايد، ضمن مباريات المجموعة الأولى في مرحلتها الثالثة.

وترأس الاجتماع اللبناني طارق حيدر، مراقب المباراة، بحضور ممثلي الناديين، والقطري عبدالله محمد بليده، مراقب الحكام، ومحمد خليل الحمادي، المنسق العام المحلي وإبراهيم العامري، المنسق الإعلامي المحلي وممثلي الشؤون التجارية بالاتحاد الآسيوي ومسؤولي المباراة المحليين.

واستعراض مراقب المباراة كافة التفاصيل المتعلقة بالمواجهة الآسيوية المهمة، وفقاً للوائح المسابقة، كما اعتمد زي الفريقين إذ تقرر أن يرتدي العين الزي الأبيض المخطط بالبنفسجي والفيحاء القميص البرتقالي.

يذكر أن العين يتربع على صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد أن حصد العلامة الكاملة، في حين يحتل الفيحاء المركز الثاني بالشراكة مع آهال التركماني ولكلاهما 3 نقاط، ويتذيل ترتيب المجموعة فريق نادي باختاكور الأوزبكي بدون رصيد من النقاط.