“الزعيم” يكسب الفجيرة بثنائية شيوتاني وروبيرو

الأخبار

حقق العين فوزاً مستحقاً على ضيفه الفجيرة بنتيجة 2-1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن الجولة 18 من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وكان شوط اللعب الأول قد انتهى بتقدم “الزعيم” بهدف دون رد، حمل توقيع الياباني تسوكاسا شيوتاني “14”، وفي الشوط الثاني عزز البرتغالي روبن روبيرو من فوز العين بالهدف الثاني “59”. بينما سجل للفجيرة إبراهيم خميس “77”.

وبالنتيجة يرفع العين رصيده من النقاط إلى 38 بالمركز الثاني على خريطة جدول ترتيب المسابقة، في حين تجمد رصيد الفجيرة عند النقطة 13 بالمركز الثاني عشر.

وانتظر “الزعيم” 14 دقيقة لترجمة أفضليته الميدانية بهدف السبق على مرمى الفجيرة والذي حمل توقيع “الدولي” الياباني تسوكاسا شيوتاني، عبر صاروخية قوية من على حدود منطقة الجزاء، وذلك عندما حاول مدافع الفجيرة إبعاد كرة ركنية بتسديدة رأسية قابلها شيوتاني بتسديدة من على وضع طائر سكنت الزاوية البعيدة لتعلن من خلالها هدف السبق “للزعيم”.
وانتهى شوط اللعب الأول بتقدم العين على الضيوف بهدف دون رد، وكان حكم الساحة عمر آل علي قد ألغى هدفاً صحيحاً للزعيم سجله المهاجم جمال معروف “40”.

ونجح البرتغالي روبن روبيرو، في تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني معتمداً المهارة العالية في تهيئة المساحة المطلوبة لكشف مرمى الفريق المنافس، قبل إرسال صاروخية أرضية زاحفة من على حدود منطقة الجزاء عانقت شباك الحارس عبدالله التميمي، لتعلن عن هدف العين الثاني في المباراة “59”.

وأطلق إبراهيم خميس تسديدة قوية من خارج المنطقة قلص من خلالها الفارق للفجيرة بالهدف الأول في الدقيقة “77”

العين 2
الأهداف: تسوكاسا شيوتاني “14”- روبن روبيرو “59”.

التشكيلة: خالد عيسى- سعيد المنهالي- محمد فايز- إسماعيل أحمد- بندر الأحبابي- تسوكاسا شيوتاني- عامر عبدالرحمن- روبن روبيرو- كايو لوكاس- جمال معروف- ماركوس بيرغ.

التبديلات: دخول ريان يسلم وخروج ماركوس بيرغ “63”- دخول محمد خلفان ورخوج جمال معروف “82”- دخول يحيى نادر وخروج عامر عبدالرحمن “83”.

الإنذارات: روبن روبيرو “89”.

الطرد: لا يوجد.

الفجيرة 1
الأهداف: إبراهيم خميس “77”.

التشكيلة: عبدالله التميمي- هلال سعيد- إبراهيم المنصوري- فرناندو جبرايل- صموئيل روزا- حسن أمين-أحمد الحفيتي- عمر كوسوكو- فيصل يوسف- خالد عبدالله- محمد خلفان.

التبديلات: دخول محمد بن يطو وخروج محمد خلفان “37”- دخول سالم سيف وخروج عمر كوسوكو “65”- دخول إبراهيم خميس وخروج فرناندو جبرايل “65”.

الإنذارات: خالد عبدالله “71”- إبراهيم منصوري “78”.

الطرد: لا يوجد.

الحكام
أدار المباراة عمر محمد آل علي، “حكم الساحة”، عاونه على الخطوط زايد داوود، “الحكم المساعد الثاني” ومحمد غليطة الشحي، “الحكم المساعد الثاني” وأحمد حسن الحمادي، “الحكم الرابع” وحسن عيسى، “مقيم الحكام” وراقبها محمد الجلاف.