“الزعيم” يهزم كلباء بثنائية الشكيلي وسامبسون في دوري المحترفين تحت 21 سنة

الأخبار

حقق “الزعيم” فوزاً مهماً على حساب ضيفه اتحاد كلباء بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على إستاد خليفة بن زايد ضمن الجولة السابعة عشر من مسابقة دوري المحترفين لفئة تحت الـ21 سنة.

وكان شوط اللعب الأول من المباراة قد انتهى بتقدم “الزعيم” على الضيوف بهدف نظيف، وسجل للعين ناصر الشكيلي “26” سامسون أبايونج “76” بينما أحرز لاتحاد كلباء الدو بارا “68”.

وبالنتيجة يرفع العين رصيده من النقاط إلى 31 بالمركز الثالث “مؤقتاً” على لائحة الترتيب، بينما يتجمد رصيد كلباء عند النقطة 14 ويبقى بالمركز الثاني عشر.

تشكيلة “الزعيم”
تألفت تشكيلة بداية المباراة من : “سلطان الكيومي، عمر سعيد، دانيلو أدود، خالد علي، منصور الشامسي، أحمد القطيش، يوسو نيانغ، يوسف عبده، ناصر الشكيلي، محمد عوض الله وعيسى خلفان”.

تشكيلة اتحاد كلباء
مد المنصوري، عمر الزعابي، زكريا محمد، عادل وجدان، سلطان عادل، محمد علي، أحمد عبدالرحمن، عبدالعزيز محمد، عبدالله فيصل، سيف عبيد والدو بارا.

الحكام
أدار المباراة عبدالله جاسم الحوسني، “حكم ساحة”، عاونه على الخطوط، حمد الكتبي، “الحكم المساعد الأول” ومحمد علي ثابت، “الحكم المساعد الثاني” وأحمد البلوشي، “حكماً رابعاً” وعمر سليمان، “مقيماً للحكام” وراقبها وليد طاهر.