برباعية يارمولينكو وبلاسيوس ورحيمي.. “الزعيم” يقترب من حسم بطاقة التأهل إلى نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

الأخبار

اقترب العين من حسم بطاقة التأهل إلى النهائي وذلك بعد فوزه المستحق على ضيفه النصر بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على إستاد هزاع بن زايد، ضمن ذهاب نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم.

وكان شوط اللعب الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، قبل أن يتقدم “الزعيم” عن طريق أندري يارمولينكو من ركلة جزاء “59”، ليضيف ماتياس بلاسيوس الهدف الثاني “69” واختتم مسلسل أهداف العين على مرمى النصر سفيان رحيمي بهدفين على التوالي “77-90+4″، في حين حمل هدف النصر الوحيد توقيع لاعبه عادل تاعربت “90+2”.

وحصل سفيان رحيمي على جائزة أفضل لاعب في المباراة والتي سلمها له محمد الحمادي المراقب مع نهاية اللقاء مباشرة.

ومن المقرر أن يتجدد لقاء الفريقين في الإياب لحسم بطاقة التأهل على إستاد آل مكتوم بنادي النصر في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

العين 4
الأهداف: أندري يارمولينكو “59”- ماتياس بلاسيوس “69”- سفيان رحيمي “77”- سفيان رحيمي “90+4”.

التشكيلة: خالد عيسى، بندر الأحبابي، رفائيل بيريرا، كوامي أتون، إيريك جورجنيس، يحيى نادر، مهدي المبارك، أندري يارمولينكو، جوناتاس دي سانتوس، ماتياس بلاسيوس وسفيان رحيمي.

التبديلات: دخول سعيد جمعة وخروج جوناتاس دي سانتوس “32”- دخول فلاح وليد وخروج بندر الأحبابي “78”- دخول محمد أحمد وخروج ماتياس بلاسيوس “87”- دخول عيسى خلفان.

وخروج أندري يارمولينكو “87”.

الإنذارات: لا يوجد.

الطرد: لا يوجد.

النصر 1
الأهداف: عادل تعرابت “90+2”.

التشكيلة: عبدالله محمد التميمي، عبدالعزيز محمد صنقور، حمدان الكمالي، جلوبر ليما، محمد صالح برغش، أنطونيو كارفالهو، خالد جلال المرزوقي، عادل تعرابت، ريان منديس، كايو جيرمانو وعبدالله أنور.

التبديلات: دخول محمد فوزي وخروج محمد صالح برغش “8”- دخول عمر جمعة وخروج ريان منديس “70”- دخول راشد محمد عمر وخروج كايو جيرمانو “83”- دخول سعود عبدالرزاق وخروج خالد جلال “83”.

الإنذارات: عبدالعزيز صنقور “61”- حمدان الكمالي “74”.

الطرد: لا يوجد.

الحكام
أدار المباراة عمر آل علي، “حكم الساحة”، بمعاونة قيس الخديم، “الحكم المساعد الأول” ووليد القرمطي، “الحكم المساعد الثاني” ويوسف الجسمي، “الحكم الرابع”، وسلطان محمد صالح، “حكم فيديو” ومحمد أحمد يوسف، “مساعد حكم فيديو” وعلي سرور، “مقيماً للحكام” وراقبها محمد الحمادي.