جمهور العين يستحق التقدير على الحضور الراقي والمساندة القوية.. كريسبو: لست سعيداً بالنتيجة.. وسنعمل على ترتيب أوراقنا ومعالجة أخطائنا

الأخبار

أعرب الأرجنتيني، هيرنان كريسبو، المدير الفني للعين، عن تقديره البالغ لجماهير العين الذين احتشدوا لمساندة الفريق بصورة رائعة كما أود أن أعتذر لهم على النتيجة إذ تمنيت أن يكتمل هذا المشهد الرائع من على المدرج بإسعادهم من خلال حصد نتيجة إيجابية، وجاء ذلك خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي التقييمي لمباراة العين والشارقة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وأكمل: لست سعيداً بنتيجة مباراتنا أمام الشارقة بكل تأكيد وفي اعتقادي أن المواجهة كانت قوية وكما كنا نتوقع بأن مهمتنا اليوم لن تكن سهلة ولقد سعينا إلى الضغط على مرمى المنافس وأوجدنا عدة فرص في شوط اللعب الثاني، برغم أننا لم نظهر بالمستوى المطلوب في بداية الشوط الأول الأمر الذي يفرض علينا العمل خلال الحصص التدريبية القادمة لإعادة ترتيب أوضاعنا وتصويب أخطائنا.
وأضاف: إنني سعيد بعودة مهاجم الفريق لابا كودجو، ولكن خسارة نقطتين في مواجهة اليوم بالتعادل نتيجة ليست جيدة ولكننا مستمرون في المنافسة، فالدوري لازال طويلاً وعلينا أن نركز على عملنا خلال المراحل المقبلة كما ذكرت لكم.