خالد عيسى.. قول وفعل

الأخبار

أعرب “الدولي” خالد عيسى، حارس مرمى فريق نادي العين، عن سعادته بالحصول على لقب “رجل المباراة” الذي منحه له الاتحاد الآسيوي، في مواجهة فريقه أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني، مؤكداً: “أعتقد أن الجائزة شرف كبير بالنسبة لي، وذلك لأنني أنتسب لأحد أفضل أندية القارة المدجج بكوكبة من نجم كرة القدم بقيادة “عموري” وإسماعيل وعجب وكايو وغيرهم، والحصول على جائزة أفضل لاعب في ظل وجود تلك الأسماء أكبر حافز ودافع مهم بالنسبة لي”.

وأعتبر خالد عيسى أن لقب رجل المباراة ما كان ليتحقق لولا جهود زملائه بالفريق والجهاز الفني والإداري ومدرب حراس المرمى. وشخصياً التأهل يعني لي الكثير  ولا يمكن مقارنة نتائج الفريق القوية بأي جائزة شخصية، وأتمنى التوفيق لفريقي خلال المراحل المقبلة.

وأكد خالد عيسى أن تأهل العين عن مرحلة المجموعات أمر طبيعي، حيث اعتدنا خلال النسخ الثلاث الماضية على عبور مرحلة المجموعات، بيد أن طعم التأهل في النسخة الحالية مختلف تماماً، قياساً بالظروف الصعبة التي عاشها الفريق في والتي لم نمر بها من قبل والمتمثلة في غياب نحو السبعة لاعبين بداعي الإصابة، وعدم تحقيق النتائج المطلوبة على الصعيد المحلي والكل على معرفة بتلك الظروف ولكن العين مختلف خصوصاً عندما يرتبط الأمر بتمثيل الدولة يظهر دائماً معدنه الحقيقي لتشريف الكرة الإماراتية.

وأكمل: نعم تأهلنا إلى ثمن النهائي ولكن طموح العين أكبر بكثير من التأهل إلى مرحلة بعينها في المسابقة القارية، ونحن كلاعبين ندرك جيداً ما الذي نريد من أجل إرضاء جماهيرنا.

وتعليقاً على سؤال حول حديث مهاجم ذوب آهن عن نقطة ضعف العين الدفاعية، قال: “أي فريق في عالم ركة القدم لديه نقطة ضعف، والعين فرض شخصيته وحققنا الفوز وفشلوا في التسجيل على مرمانا، وفزنا على ملعبهم وبين جماهيرهم، وأتمنى أن يركزوا جيداً في فريقهم وزملائي بالفريق أثبتوا بـ”القول والفعل” أنهم على قدر الثقة وأهل للتحدي.

وشكر عيسى المدرب زوران الذي استطاع أن يضع اللاعبين في كامل الجاهزية واستعادتهم لكامل طاقاتهم وسد النقص في صفوف الفريق. كما وعد جمهور العين بتقديم الأداء الأفضل في المراحل القادمة من البطولة القارية.

وفيما إذا كان يرى أن أدائه وتألقه  في اللقاء هو نفس المستوى الذي قدمه في المباريات السابقة، أجاب خالد:” في الفترة الماضية حدث هبوط في أداء الفريق بالكامل وهذا أمر طبيعي يمكن أن يتعرض له أي لاعب في العالم. ولكن علينا الاجتهاد والمثابرة في التمارين لنعود إلى وضعنا الطبيعي ونعتبر مباراة ذوب آهن عودة للواجهة مجدداً وبداية جيدة لما تبقى من الموسم”.