سيتم طرح التذاكر عبر الموقع الاكتروني بداية من يوم غد.. تخصيص 3600 مقعداً في إستاد الملك فهد “الدولي” للأمة العيناوية

الأخبار, المحليات

عوض الكعبي: العين يمتلك أكبر قاعدة جماهيرية على مستوى الأندية الإماراتية في السعودية

عقد وفد المقدمة برئاسة عوض محمد صبيح الكعبي، عضو لجنة تسيير شؤون إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، وعبيد الظاهري، مدير الاتصال المؤسسي بنادي العين الرياضي الثقافي، اليوم، في الرياض السعودية الاجتماع التنسيقي الخاص بالأمور التنظيمية واللوجستية مع ممثلي نادي الفيحاء السعودي ومسؤولي إستاد الملك فهد “الدولي”، والذي من المقرر أن يشهد مواجهة العين الآسيوية في جولتها الرابعة مساء يوم بعد غدٍ الثلاثاء.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على تخصيص البوابة الخارجية رقم “6”، في إستاد الملك فهد “الدولي” لجماهير نادي العين والتي تؤدي للبوابات رقم “40-41-42” بالمدرج العيناوي، تتسع لـ3600 مقعداً.

وقال مسؤولو نادي الفيحاء، أن التذاكر سيتم طرحها بداية من الغد عبر الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت، بدون مقابل “مجانية” لفئة التذاكر الموحدة، أما المنصة الذهبية فقيمة التذكرة 300 ريال.

وأعرب عوض محمد الكعبي، عن بالغ شكره وتقديره لإدارة نادي الفيحاء وإدارة إستاد الملك فهد “الدولي”، على التعامل الراقي والاحترافي في التجهيز لاستقبال بعثة الفريق الأول، مؤكداً: “أن نظام العمل المميز واحترافية التعامل وحفاوة الاستقبال ليس أمراً غريباً على أهلنا في المملكة، والواقع يؤكد بأننا لم نشعر على الإطلاق بأننا خارج الإمارات”.

وأكد الكعبي، على هامش الجولة التفقدية حول إستاد الملك فهد “الدولي”، على أن نادي العين يمتلك أكبر قاعدة جماهيرية على مستوى الأندية الإماراتية في السعودية، موضحاً: “فريقا عمل الاتصال المؤسسي ومكتب شؤون جماهير نادي العين في أتم الجاهزية لتقديم الدعم المطلوب للأمة العيناوية فور الوصول للمملكة”.