سيرجي ريبروف يتابع المواجهة من على المنصة.. “الزعيم” يكتسح مرمى خورفكان بخماسية نظيفة ويتصدر دوري الرديف

الأخبار

اكتسح العين، مرمى ضيفه، فريق نادي خورفكان بخماسية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على إستاد خليفة بن زايد، ضمن الجولة الأولى من بطولة دوري المحترفين لفئة تحت الـ 21 سنة.

وكان شوط اللعب الأول من المواجهة قد انتهى بتقدم، “الزعيم” على حساب الضيوف بهدفين دون رد، وسجل خماسية العين، محمد عوض الله “هدفين 25-75” وهدف لكل من عيسى خلفان “13” وعلي البلوشي “60” وجوناتاس دي سانتوس “88”.

وبالنتيجة يعتلي رديف العين صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن الذين سجلوا الفوز في الجولة الأولى، بعد أن سجل أعلى نتيجة بخمسة أهداف، وفي رصيده ثلاث نقاط، بينما يبقى رصيد خورفكان خالياً من النقاط ويتدحرج إلى المركز الأخير على لائحة الترتيب.

وحرص المدرب الأوكراني، سيرجي ريبروف على متابعة مباراة الفريق الرديف، من على المنصة الرئيسية لملعب المباراة، منذ انطلاقتها وحتى صافر نهاية المواجهة، وذلك للوقوف على إمكانيات بعض العناصر التي تضمهم قائمة فريق تحت الـ21 سنة، كما تابع المواجهة عبدالله علي، مشرف الفريق الأول والرديف، إلى جانب مدير الفريق الأول، أحمد الشامسي.

تشكيلة العين
ووقع اختيار العراقي، غازي فهد، مدرب فريق العين، في قائمة البداية على الأسماء التالية: “محمد سعيد بوسندة، سعود المهري، أندريا رادوفانوفيتش، علي البلوشي، حمد الحساني، خالد علي البلوشي، خالد الحساني، غانم حمود، محمد عوض الله، أحمد القطيش وعيسى خلفان”.. وأجرى مدرب العين خمسة تبديلات دفع بموجبها بكل من: “مانع الشامسي وجوناتاس دي سانتوس وناصر الشكيلي وخالد صالح وحامد البلوشي، بدلاً عن أندريا رادوفانوفيتش وأحمد القطيش وعيسى خلفان ومحمد عوض الله وحمد الحساني”.

الحكام
أدار المباراة سالم جمعة البلوشي، “حكم ساحة”، عاونه على الخطوط، علي العجمي، “الحكم المساعد الأول” وعبدالله خليل المازمي، “الحكم المساعد الثاني” وأحمد فرحان، “حكماً رابعاً” وسعيد سريح، “مقيماً للحكام” وراقبها ياسر بومجيد.