عمر عبدالرحمن: مطالبون بعدم التفريط في أي نقطة على ملعبنا

الأخبار

أكد قائد فريق العين، عمر عبدالرحمن، أن مهمة فريقه في حصد إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثالثة تتطلب عدم التفريط في أي نقطة خلال مواجهتي العين اللتين سيخوضهما على ملعبه، وذلك في أعقاب نتائج الجولة الثالثة والتي أبقت الأهلي متصدراً برصيد 7 نقاط يليه العين بـ5 نقاط ثم ذوب آهن أصفهان الإيراني بـ4. وبنيودكور بدون رصيد وندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة.

وحول أداء الفريق في مواجهة الأهلي، قال: “الحقيقة دخول بعض العناصر الشابة في تشكيلة مباراة الأهلي السعودي كان دافعاً مهماً بالنسبة لهم، وفي الوقت نفسه كان بعضهم في حاجة إلى الوقت من أجل الانسجام مع الوضع وبالفعل اكتسبوا الثقة المطلوبة مع مرور الوقت ونجحوا في تقديم مستوى مشرف أمام فريق قوي يلعب وسط جماهيره الغفيرة.

وأكمل: هناك بعض الأخطاء التي ترافق كل مباراة وعلينا أن نعمل على تصويبها وشخصياً أعتقد أننا نمتلك المقدرة على الظهور بصورة أفضل من التي كنا عليها في مواجهة الفريق السعودي ولكن مع مرور الوقت سيتحسن مردودنا بالتأكيد، خصوصاً وأن المساحة الزمنية التي تولى فيها المدرب مهمة تدريب الفريق قصيرة وأتمنى أن نقدم أفضل مستوياتنا التي تقودنا لتحقيق أقوى النتائج في البطولة الآسيوية خلال المراحل المقبلة.