لأول مرة تبث باللغتين العربية والعبرية.. تغطية حصرية للحدث التاريخي على قناة العين.. تناقلته وسائل إعلام عالمية

الأخبار

حظيت تغطية الحدث التاريخي على قناة العين باللغتين العربية والعبرية، باهتمام لافت من وسائل الإعلام العالمية، كما حرصت القنوات الرسمية الإسرائيلية على التنسيق المباشر مع إدارة قناة العين وتم التوصل إلى اتفاق حول الحصول على حقوق البث المشترك، عبر عدة قنوات عبرية بين العين وحيفا.

وشارك في تغطية قناة العين المذيعة الإسرائيلية والنجمة المشهورة، لونا منصور، والتي تولت مهمة التقديم من إستاد مكابي حيفا بإسرائيل، وشاركها تقديم فقرات مراسم التوقيع على المذكرة، ثامر الصياح، مذيع قناة العين، من دار الزين بأستوديوهات القناة في إستاد هزاع بن زايد، خلال البث المشترك في تغطية الحدث تحت عنوان من العين إلى حيفا.. وضم فريق العمل الذي قام بتغطية الحدث، خالد مصطفى في الإعداد وحمزة الوراق في وحدة المونتاج وإسماعيل شلبي في الإخراج، ويوزي بريتس في التنسيق العام من دولة إسرائيل وأشرف على العمل بصورة عامة راشد عبدالله.

وتضمنت فقرات التغطية الخاصة بالمذكرة التاريخية، تقريرين منفصلين عن مدينتي العين وحيفا والخصوصية التي تربطهما بالناديين الكبيرين اللذين يحملا اسميهما محلياً وخارجياً، إلى جانب الكلمات الخاصة بالمتحدثين الرسميين ولقاءات مع نجوم الفريقين ورصد لحظة التوقيع على الاتفاقية.