لابا يتخطى جيان بالـ 96.. “الزعيم” يعود إلى طريق الانتصارات برباعية في شباك خورفكان

الأخبار

عاد فريق نادي العين إلى طريق الانتصارات، وذلك بفوزه على ضيفه خورفكان بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على إستاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة التاسعة والمؤجلة من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين.

وكان شوط اللعب الأول من المباراة قد انتهى بتقدم العين على الضيوف بنتيجة 2-1.

وسجل رباعية العين لابا كودجو هدفين “7-37″، وهدف لكل من بندر الأحبابي “47” وعمير أتزيلي “64”، في حين أحرز هدف خورفكان لاعبه مسعود سليمان “23”

وبالنتيجة يرفع العين رصيد من النقاط إلى 22  ويصعد إلى المركز الثالث على لائحة الترتيب، في حين يتجمد رصيد خورفكان عند النقطة العاشرة ويتراجع إلى المركز الثاني عشر.

وتمكن لابا الذي وقع على هدفي فريقه الأول والثاني على التوالي في مباراة اليوم من معادلة وتجاوز رقم أسامواه جيان الذي كان قد حقق مع العين 95 هدفا بوصوله اليوم الهدف 96 بثنائيته على مرمى خورفكان.

العين  

الأهداف: لابا كودجو “7”- لابا كودحو “37”- بندر الأحبابي “47”- عمير أتزيلي “64”

التشكيلة: خالد عيسى، بندر الأحبابي، خالد الهاشمي، كوامي أتون، إيريك جورجونيس، بارك يونغ-وو، ماتياس بلاسيوس، عمير أتزيلي، سفيان رحيمي، كاكو أليخاندرو ولابا كودجو.

التبديلات: دخول عبدالكريم تراوري وخروج ماتياس بلاسيوس “72”- دخول محمد عباس وخروج كاكو أليخاندرو “72”- دخول جوسنا أوبيافي وخروج لابا كودجو “83”- دخول سلطان الشامسي وخروج سفيان رحيمي “83”- دخول سعيد جمعة وخروج بندر الأحبابي “87”.

الإنذارات:لا يوجد

الطرد: لا يوجد

 

خورفكان

الأهداف: مسعود سليمان “23”

التشكيلة: أحمد حمدان، لورينسي بنت ناسسيمنتو، محمد إسماعيل علي، عمر جمعة ربيعه، عبدالله كخرمنجون، عادل سبيل موسى، مسعود سليمان، تولاني كاليب سيريرو، دافيد روى نينجو، عمر سعيد محمد وأنتونيو فالمور.

الإنذارات: مسعود سليمان “29”- محمد الجنيبي “33”-

الطرد: لا يوجد

 

الحكام

أدار المباراة محمد الهرمودي، “حكماً للساحة”، عاونه على الخطوط، جاسم عبدالله، “الحكم المساعد الأول” ومحمد غليطة، “الحكم المساعد الثاني” وراشد عبدالله، “الحكم الرابع” وعمر محمد آل علي، “حكم فيديو” وخميس فيروز، “مساعد حكم فيديو” وعلي سرور/ “مقيماً للحكام، وراقبها محمد الحتاوي.