معنويات “الزعيم” مرتفعة وهدفنا التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.. كريسبو: الأندية الكبيرة لا تبحث عن الأعذار ونحن جاهزون لكل التحديات

الأخبار

 

أعرب الأرجنتيني، هيرنان كريسبو، المدير الفني للعين، عن فخره واعتزازه بوضع فريقه المتواجد ضمن دور الـ16من أقوى بطولة في القارة للأندية الأبطال، مؤكداً: “نمتلك فرصة كبيرة للتأهل إلى الدور ربع النهائي، بعد عدة سنوات من الغياب لإحياء تاريخ النادي الكبير، في ظل المعطيات الحاضرة والروح المعنوية العالية والحالة الإيجابية السائدة وسط الفريق بسبب الانتصارات المتوالية ونرغب في المضي قدماً نحو تحقيق أهدافنا”.
وتعليقاً على سؤال حول خوض فريقه لأربع مباريات مصيرية في أربع بطولات مختلفة خلال فترة قصيرة، قال: “عندما تنتمي لنادٍ كبير يتوجب عليك أن تكون حاضراً لكافة التحديات وتبتعد عن صيغة الاعتذار فيما يتعلق بعامل ضغط المباريات، وقد فعلنا بما بوسعنا وسنمضي قدماً نحو تحقيق أهدافنا، تلك هي الروزنامة لم نضعها ولكننا جاهزون للتعامل معها، خصوصاً وأننا نلعب على ملعبنا وبين جماهيرنا”.
ورداً على سؤال حول مدى صعوبة التعامل مع ضغط المباريات بالنسبة له ولاعبي فريقه، قال: “هذا الوضع يمكننا التحكم به إذا ما أردنا أن نحقق أهدافنا ونسعد جماهيرنا وكما ذكرت لكم هذا هو قدر الأندية الكبيرة”.
وعن الخيارات المحدودة التي تفرضها لائحة مسابقة دوري أبطال آسيا، قال: “نحترم اللوائح ولا نستطيع أن نغيرها وجميع لاعبي فريقي جديرين بالتواجد ضمن قائمة الفريق ولا توجد لدي أي مشكلة في لائحة المسابقة”.