مهند العنزي: رغبتنا كبيرة في الفوز والتأهل إلى نهائي آسيا

الأخبار

اعتبر “الدولي” مهند سالم العنزي، مدافع فريق نادي العين ومنتخبنا الوطني لكرة القدم، أن النتيجة التي انتهت عليها مباراة فريقه ضمن ذهاب نصف النهائي ليست كافية للتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، مؤكداً: “في كرة القدم كل الاحتمالات ورادة، لذلك ينبغي علينا أن نغلق ملف الفوز الذي حققناه في استاد هزاع بن زايد على حساب الفريق المنافس، ونبدأ مواجهة جديدة مطالبون خلالها بالتسجيل على مرمى الجيش والمحافظة على نظافة شباكنا”.

وقال العنزي، سندخل مواجهة الغد برغبة كبيرة في التأهل إلى النهائي وندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة، بيد أننا في درجة الجاهزية المطلوبة لتحقيق أهدافنا المرجوة والمتمثلة في التاهل إلى نهائي أقوى البطولات بالقارة الآسيوية.

ورداً على سؤال حول الضغوط المحتملة في مواجهة الجيش، قال: “لا أعتقد أن هناك ضغوط على العين في مواجهة الغد، قياساً بالمعطيات المتوافرة من إمكانيات فنية ورغبة حقيقية وقبل ذلك الدافع المعنوي الكبير الذي اكتسبه الفريق بعد التأهل إلى هذه المرحلة والمتمثل في كلمات سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي النائب الأول لرئيس مجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي”.

وزاد: أكبر حافز بالنسبة للاعبي الفريق يكمن في شعورهم بالمسؤولية خصوصاً وأنهم يدركون أنهم مطالبون بالظهور المشرف باسم دولتنا الحبيبة في البطولة القارية وتحقيق النتيجة القوية التي ستقرب الفريق خطوة من تحقيق الفرحة وإسعاد كل مواطن ومقيم بدولة الإمارات.

وأردف: نحن اللاعبون عازمون على تحقيق الإنجاز الذي يترجم الرعاية السامية التي ظلت تحظى به كل الهيئات والمؤسسات من القيادة الرشيدة في دولة الإمارات لاسيما الرياضية وتحقيق طموحات الجميع وهدفنا العودة ببطاقة التأهل من الدوحة القطرية.

واستطرد مهند العنزي، قائلاً: “الأجواء في صفوف الفريق تبعث على التفاؤل والجميع هنا على قلب رجل واحد، وسنعمل على تقديم أفضل مستوى لإحراز النتيجة القوية وأتمنى أن نوفق في إسعاد جماهير الكرة الإماراتية، لأن بلوغ النهائي في حد ذاته ليس إنجازاً بالنسبة للزعيم خصوصاً وأن العين سبق وأن تأهل إلى النهائي في مناسبتين سابقتين كما أننا نمضي على استراتيجية قيادة النادي والتي تؤكد بأن الثاني مثل الأخير”.