نادي العين ينفي شائعة تعرض أحد جماهيره للاعتداء واصابته بكسر في اليد بالرياض

الأخبار, المحليات

أكد نادي العين الرياضي الثقافي عدم صحة التسجيل الصوتي الذي تم تناقله عبر بعض الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي لشخص أدعى أنه تعرض للاعتداء في الرياض من قبل بعض جماهير نادي النصر السعودي الشقيق.

حيث حرص مكتب شؤون الجماهير على تقصي الحقائق ومدى صحة هذا الادعاء وتم التواصل مع الشخص صاحب التسجيل الصوتي وتبين بأنه متواجد داخل دولة الإمارات واعترف بأن الحادثة غير صحيحة.

وقد تم توجيه الدائرة القانونية في النادي برصد أصحاب الادعاءات الزائفة عبر شبكات التواصل الاجتماعي واتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم.

كما وحذر من الزج باسم نادي العين وجماهيره في الشائعات والادعاءات غير الصحيحة.

كما وسيتم اتخاذ كافة التدابير اللازمة للتصدي لمثل هذه التصرفات وحذر النادي من الاساءة للعلاقات الراسخة والتاريخية بين جماهير العين وجميع الأندية التي تربطها علاقة كبيرة مع نادي العين.

هذا وقد تم التنسيق مع إدارة نادي النصر السعودي الشقيق حول كافة الترتيبات المتعلقة بالحضور الجماهيري لمباراة الفريق المقرر ضمن إياب دوري أبطال آسيا من حيث التذاكر والدخول للملعب والتي يشرف عليها مكتب شؤون الجماهير بنادي العين وتسجيل الأسماء وتأكيد الحجوزات وتنسيق توزيع التذاكر على الجماهير العيناوية ومتابعة إجراءات السفر من مطار العين الدولي.