يرتدي القميص رقم “20”.. “الزعيم” يكمل إجراءات التعاقد مع إدواردو لمدة موسمين

الأخبار

بيدرو: أثق في مقدرات ويلسون الفنية لتحقيق الإضافة المرجوة
إدواردو: أعشق التحدي.. وفخور بالانتماء لزعيم الكرة الآسيوية

أكمل نادي العين إجراءات التعاقد مع اللاعب الأنجولي، ويسلون إدورادو “30 عاماً”، لتعزيز صفوف “الزعيم” في الخطوط الأمامية، وذلك بعد أن اجتياز الفحوصات الطبية الشاملة التي خضع لها أخيراً قبل أن يوقع على العقد مساء اليوم لمدة موسمين، وتقرر أن يرتدي لاعب العين الجديد القميص رقم “20”.

وقال البرتغالي، بيدرو إيمانويل، مدرب فريق نادي العين، نستهل اليوم تحضيراتنا للموسم الجديد، بمعنويات مرتفعة وطموحات كبيرة، في ظل ظروف استثنائية بكل تأكيد ونتطلع من خلالها إلى إسعاد الجماهير العيناوية الوفية.

وحول التعاقد مع اللاعب الأنجولي، ويلسون، قال: “الحقيقة أثق كثيراً في مقدرة لاعب فريقي الجديد، ويلسون إدواردو، لأنني على معرفة تامة بمقدراته، فهو يمتلك الإمكانات المطلوبة والمهارة العالية، والخبرة الجيدة، وبإمكانه تحقيق الإضافة المرجوة، كما أنه يجيد اللعب في مركزين بل ثلاثة مراكز بالمقدمة وتلك النوعية من اللاعبين الذين نبحث عنهم في سوق الانتقالات الصيفية، كما أن سجله التهديفي رائع، وقد لعب لعدة فرق كبيرة قبل أن ينضم إلى المنتخب الأنجولي، وأنا سعيد جداً بانضمامه إلى صفوف فريقي. لتعزيز قوتنا الهجومية”.

وأعرب ويلسون إدواردو عن سعادته وفخره واعتزازه بالانضمام لنادي العين، مؤكداً: “لقد تحدثت مع المدرب بيدرو إيمانويل، حول العين، وحفزني بالانضمام إلى صفوف الفريق صاحب الإنجازات غير المسبوقة محلياً، وشخصياً متحفز للدفاع عن شعار “الزعيم” أمام أفضل قاعدة جماهيرية بالدولة وأدرك جيداً ما المطلوب مني للمساهمة في تحقيق استراتيجية النادي والمنافسة على جميع الألقاب وهذا الأمر الذي يبحث عنه لاعب كرة القدم في كل مكان”.

وحول الانتقال من الدوري البرتغالي للعب في الإمارات، قال: “كنت أبحث عن تحدٍ جديد ووجدت في العين كافة الأمور التي يبحث عنها لاعب كرة القدم المحترف، ولقد حظيت منذ وصولي إلى المطار بالتعامل الاحترافي من إدارة النادي”.

البطاقة الشخصية
الاسم: ويلسون إدواردو
تاريخ الميلاد: 8/7/1990
الجنسية: أنجولا – البرتغال
المركز: هجوم
الطول: 179سم