الأحكام والشروط

شروط الاستخدام

نشكرك لزيارتك للموقع الالكتروني لنادي العين الرياضي.
بمجرد تصفح هذا الموقع الالكتروني، فإنك توافق على التقييد بالشروط والأحكام المبينة على هذه الصفحة (“شروط الاستخدام”). يرجى قراءة شروط الإستخدام بتمعن.

استخدام الموقع الالكتروني بشكل مناسب

استخدم موقعنا الالكتروني بالطريقة المناسبة. أي، لا تحاول التدخل في الأمور الأمنية لهذا الموقع، أو منع الآخرين من الوصول إليه، أو الإضرار فيه أو تخريب محتويات الموقع. نحن نتعامل مع تلك المسائل بشكل جدي وسنقوم بإتباع وتطبيق الطرق القانونية في هذه الحالة.
كل محتويات هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الملكية الفكرية. تصفحك لمحتويات هذا الموقع لا يعطيك الحق بإمتلاك تلك المحتويات أو أي حقوق تخصها. وهذا يعني أنه لا يمكنك استخدام أية محتويات تجدها على موقعنا الإلكتروني بأي شكل من الأشكال ما لم تحصل على إذن خطي من مسؤول هذا الموقع الالكتروني وهو في أغلب الأحوال نادي العين الرياضي، ويشمل ذلك الشعارات والرسوم البيانية، والصور، وكذلك أي نص على الموقع أو في أي ملف نقدمة على الموقع.
إذا أردت الحصول على إذن لاستخدام أي من محتويات موقعنا على الانترنت، يمكنك الاتصال بنا على amehta@alqattara.ae وسنبذل قصارى جهدنا للرد عليك بسرعة وتلبية طلبك. وفي حال كان المحتوى الذي ترغب في استخدامه مملوكاً من قبل شخص آخر،فسنقوم بإعلامك بذلك أيضا.

محتويات الموقع

يمتلك نادي العين الرياضي أغلب المحتويات على هذا الموقع. غير أن بعض المحتويات الموجودة على الموقع قد تأتي من مصادر أخرى وتكون تلك المحتويات مسؤولية الشخص أو المجموعة التي قدمتها. إذا كنت غير متأكد ما إذا كانت أي من المحتويات الموجودة مقدمة من قبل شركة العين للاستثمار أو طرف آخر، فيرجى التواصل معنا عبر البريد الالكتروني: amehta@alqattara.ae وسنقوم بالرد عليكم.
عندما نقدم لك محتويات لا يملكها نادي العين الرياضي عن طريق موقعنا أو عن طريق رابط الكتروني لموقع آخر لا يتملكه نادي العين الرياضي، فيكون ذلك من أجل أن نوفر لك المعلومات التي قد تكون ذات صلة باهتمامك بنادي العين الرياضي لا يعني هذا أن الأمور المطروحة ضمن هذا المحتوى نابعة من نادي العين الرياضي. وبالمثل، إذا قمنا بالإشارة إلى شركة ما أو منتج أو خدمة ليست على موقع الشركة الالكتروني، فإن المقصود من ذلك توفير معلومات فقط ولا يعني أن نادي العين الرياضي تؤيد أو توصي بذلك.

ماذا نجمع عند زيارتك موقعنا الالكتروني

نقوم بجمع نوعين من المعلومات عند زيارة موقعنا الالكتروني.
أولا، نقوم بجمع أي معلومات تقدمها طواعا كمستخدم. على سبيل المثال، نقوم بجمع تلك المعلومات التي توفرها عند تعبئة نموذج “اتصل بنا”.
ثانيا، نقوم تلقائيا بجمع بعض المعلومات المتصلة بكيفية وصولك إلى الموقع. على سبيل المثال، نقوم بجمع عنوان البرتوكول (IP) الذي تستخدمه للوصول إلى شبكة الإنترنت، وتاريخ ووقت دخولك إلى موقعنا، والصفحات التي تزورها، وعنوان الموقع الالكتروني الذي قمت عن طريقه بالوصول إلى موقعنا، كما ونجمع معلومات أخرى مماثلة تساعدنا في تقديم محتوى أفضل لك. لا يتم مشاركة بياناتك مع أي طرف آخر بإستثناء الموظفين العاملين على هذا الموقع، إلا عندما يقتضي القانون أو سلطات قانونية أخرى، وفي هذه الحالة تستخدم تلك البيانات كمصدر للمعلومات الإحصائية المجهولة فقط.

حدود مسؤولياتنا

نقدم لك هذا الموقع بالحالة التي يكون عليها ، ولا يمكننا إعطاؤك أية تأمينات أو ضمانات حول كيفية عمل الموقع، وتوافر الموقع، أو ما إذا كان يمكنك الحصول على النتائج المرجوة من الموقع. وبالمثل، فإن أياً من الأطراف الأخرى التي تقدم أيا من المحتويات على موقعنا لا تعطيك أي ضمانات حول كيفية عملها، أوتوافر أي منها، أو أية نتائج مرجوة من تلك المحتويات.
أي مسؤولية تتعلق بجودة وأداء الموقع، أو دقة واكتمال محتويات الموقع الالكتروني، تكون مسؤوليتك. نحن لسنا مسؤولين عن أي أفعال أو أضرار قد تنشأ عن استخدامك للموقع بأي شكل من الأشكال. ونحن لسنا مسؤولين عن أي أفعال أو أضرار قد تنشأ من عدم قدرتك على استخدام الموقع بأي شكل من الأشكال. وبالمثل، لا تكون الأطراف الأخرى التي تقدم أيا من المحتويات على هذا الموقع مسؤولة عن أي أعمال أو أضرار قد تنشأ عن استخدامك أو عدم القدرة على استخدام الموقع.
في حال مخالفتك لشروط استخدام موقعنا الالكتروني، وتسبب ذلك في تقديم شخص آخر أو مؤسسة ما بمطالبة قانونية ضد نادي العين الرياضي، أو الشركات التابعة لها، أو موظفيها أومديريها، أو مالكيها أو وكلاءها أومزودي المعلومات، أو أصحاب حقوق الملكية الفكرية (معا، ” نادي العين الرياضي”) نتيجة لمخالفتك، فستكون مطالبا بدفع تعويض لنادي العين الرياضي من تلك المطالبة القانونية.

حول شروط الاستخدام

عند استخدامك لموقعنا الالكتروني، فإنك توافق على شروط الاستخدام المنصوص عليها هنا وفي حال عدم موافقتك على هذه الشروط، فيرجى عدم استخدام الموقع.
قد نقوم بتعديل شروط الاستخدام من وقت لآخر، لذا نرجو منك مراجعة الصفحة بانتظام.
تحتفظ الشركة بحق إنهاء استخدامك للموقع في أي وقت، لأي سبب من الأسباب، دون إشعار أو أي مسؤولية. وفي حال مخالفتك لأي من شروط الاستخدام وعدم إتخاذ الشركة أية إجراء فوري بحقك فإن هذا لا يعني قبولنا لسلوكك أو أننا لن نتخذ الإجراءات اللازمة في المستقبل.
في حال وجود أي نزاع بينك وبين نادي العين الرياضي فيما يتعلق بشروط الاستخدام، تسري قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة (كما هي مطبقة في إمارة أبو ظبي) لحل النزاع. إذا كان هناك أي نزاع فسيتم تسوية النزاع أمام محاكم أبوظبي المدينة. وفي الحال قمت بخرق القانون من خلال محاولة العبث أو تعطيل الموقع الالكتروني للشركة، فسيتم التعامل مع هذه الحالة من قبل المكلفين القانونيين ومن قبل المحاكم الجنائية في الدولة.
في حال وجود أية استفسارات لديك حول شروط الاستخدام، يرجى التواصل معنا عبر البريد الالكتروني: amehta@alqattara.ae وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
WordPress Image Lightbox Plugin