بهدف محمد أحمد “الزعيم” يلحق بالوحدة أول خسارة في ملعبه.. العيناوية يعزفون لحن “السعادة” بالصدارة من على مدرجات استاد آل نهيان

الأخبار

حقق “الزعيم” فوزاً مستحقاً على حساب مستضيفه فريق نادي الوحدة بهدف دون رد، ليلحق به الخسارة الأولى على ملعبه في بطولة الدوري، وذلك في المباراة التي شهدها إستاد آل نهيان مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم.
وأحرز العين هدف الفوز في الدقيقة “82” عن طريق المدافع “الدولي” محمد أحمد “بامبو”.

وبالنتيجة يستعيد العين موقعه على لائحة الترتيب في الصدارة بالشراكة مع الوصل ولكلاهما 17نقطة، في حين يتجمد رصيد الوحدة عند النقطة 13 بالمركز الثالث.

جاءت بداية المباراة قوية من الطرفين، بيد أن “الزعيم” كان صاحب المبادرة الهجومية عن طريق قائده عمر عبد الرحمن الذي أرسل تسديدة ذكية بالقرب من وسط الميدان بعد أن لمح محمد الشامسي، حارس مرمى الوحدة متقدماً ولكن الأخير نجح في تحويل الكرة بأطراف أصابعه إلى ركنية.

ونجح “الدولي” محمد أحمد في قطع كرة من أمام جوجاك ليتقدم بها من منطقة دفاع العين حتى وصل منطقة عمليات الوحدة قبل يطلق تسديدة أرضية زاحفة على يمين محمد الشامسي عانقت شباك الوحدة ملعنة عن هدف فوز “الزعيم” بنتيجة المباراة “82”.

العين    1
الأهداف: محمد أحمد “82” .
التشكيلة: خالد عيسى، تسوكاسا شيوتاني، إسماعيل أحمد، سعيد جمعة، محمد أحمد، أحمد برمان، عامر عبدالرحمن، بندر الأحبابي، ريان يسلم، كايو لوكاس فرنانديز وعمر عبدالرحمن.

التبديلات: دخول إبراهيم دياكيه وخروج عمر عبدالرحمن “76”- دخول محمد خلفان وخروج بندر الأحبابي “85”- دخول راشد مهير وخروج تسوكاسا شيوتاني “89”.

الإنذارات: إسماعيل أحمد “58”- سعيد جمعة “78”- كايو لوكاس “87”.
الطرد:  لا يوجد.

الوحدة       صفر
الأهداف:   لا يوجد
التشكيلة: محمد الشامسي، محمد المنهالي، سلطان الغافري، محمد الشحي، مراد بطنا، سبستيان تاجليبو، محمد الظاهري، بلازس دزسودزساك، شانج واو ريم، أحمد راشد ومحمد العكبري.

التبديلات: دخول  محمد آل عبدالله وخروج محمد العكبري “46”- دخول أحمد العكبري وخروج محمد آل عبدالله “76” دخول خليل إبراهيم وخروج محمد الظاهري  “84”.

الإنذارات:   سلطان الغافري “37”- أحمد العكبري “85”.
الطرد: لا يوجد.

الحكام
أدار المباراة يعقوب الحمادي، “حكم الساحة” عاونه على الخطوط مسعود حسن، “الحكم المساعد الأول” وخميس فيروز، “الحكم المساعد الثاني” ومحمد سالم يوسف، “الحكم الرابع” وسلطان ساحوه، “مقيماً للحكام” وراقبها فهد الحوسني.

10958مشجعاً
بلغ عدد الحضور الذي شهد مباراة الإمارات والعين من على مدرجات ملعب آل نهيان 10958 مشجعاً.