يد العين تودع محترفها البوسني اساك

10.Jun.2021

أقامت شركة نادي العين للالعاب الرياضية بالامس حفل وداع لمحترف الفريق الاول لكرة اليد البوسني اساك اومير بعد ان قضى خمس مواسم مع قلعة الزعيم.

حضر التكريم السيد احمد سلطان النعيمي المدير الرياضي لشركة الالعاب الرياضية ومساعد مدرب الفريق مصطفى الكعبي والكابتن يسري مدرب الحراس والاحصائي للفريق واداري الفريق منصور الشعيلي وبعض لاعبي الفريق الاول لكرة اليد.

ويعد البوسني اساك اومير 33 عام من اميز اللاعبين على مستوى الدولة حيث حصل على جائزة افضل لاعب محترف في عام 2018 كما ساهم بشكل كبير في عودة اليد العيناوية وبناء فريق قوي باستطاعته الوصول لمنصات التتويج كما حصل مع الفريق على كأس الامارات 2020 ووصيف الدوري وكأس الامارات لهذا الموسم.

وتوجه المدير الرياضي احمد سلطان بالشكر الجزيل للاعب الخلوق البوسني اساك اومير على كل ما قدمه للفريق خلال تواجده في السنوات السابقة، وقال: لن ننسى ما قدمه لنا “اساك” طول الفترة الماضية مع زملائه، لقد كان نموذج يحتذى به داخل وخارج الملعب، حيث كان يساهم مع زملائه في عودة اليد العيناوية للمراكز المتقدمة ومنصات التتويج، كذلك يملك من الاخلاق العالية في التعامل مع من حوله في النادي والجميع يشهد على ذلك، ولكن هذه سنة الحياة ونتمنى له التوفيق اين ما ذهب وسيبقى العين بيته الثاني متى ما اراد العوده فأهلا به ومرحبا.

من جانبه شكر اللاعب اساك اومير ادارة شركة نادي العين للالعاب الرياضيه على كل ما قدموه لي من دعم خلال الفترة التي قضاها مع الفريق، وقال: حزين بخروجي من هنا ولكني فخور وسعيد بأكتسابي اخوه وبيت في الامارات وهو نادي العين، قضيت فيه 5 سنوات تعلمت الكثير واستطعت مع زملائي اللاعبين أن نبني فريق باستطاعته المنافسه على الالقاب مثل ما فعلنا الموسم الماضي وحصولنا كذلك على كأس الامارات في 2018.

واضاف : وتوجه بالشكر الجزيل لكل من سانده ووقف بجانبه خلال تواجده في النادي واتمنى التوفيق لجميع زملائي اللاعبين في المرحلة القادمة وان يحققوا مزيد من البطولات، هكذا هي الاقدار لابد من ان يأتي يوم للرحيل وها هو حان ولكن سيبقى العين في قلبي وتفكيري وسأحاول ان اتابع نتائج الفريق في المرحلة القادمة.

WordPress Image Lightbox Plugin