بيدرو: مطالبون بالفوز على عجمان والعودة لطريق الانتصارات

الأخبار

أكد البرتغالي، بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعين، أن المباراة السابقة لفريقه أمام عجمان، كانت صعبة، لأننا العين لم يخسر النتيجة فحسب بل خرج فعلياً من بطولة كأس رئيس الدولة لكرة القدم، موضحاً: “المواجهة لم تكن سهلة بالفعل بذلنا خلالها جهداً كبيراً خصوصاً في الشوط الثاني لتجنب النتيجة التي انتهت عليها المباراة، ولكن هذا حال كرة القدم، وسنستضيف الفريق نفسه ولكن في بطولة الدوري ونعرف أننا إذا بدأنا المباراة القادمة بنفس المستوى الذي أظهرناه في الشوط الثاني من المباراة السابقة، سوف نكون أقرب للفوز وحصد النقاط الثلاث وهو الأمر الأهم في الوقت الحالي ولن نتحدث كثيراً، وإنما سنعمل بجد خلال المباراة وسنقاتل للفوز بالنقاط الثلاث حتى صافرة النهاية لأن هذه هي الطريقة الوحيدة للعودة إلى المسار الصحيح”.

ورداً على سؤال حول الغيابات المحتملة في المباراة المقبلة، قال: “كما هو الحال في الأوقات السابقة من هذا الموسم، من الصعب الإجابة وتحديد أسماء التشكيلة الرئيسية للفريق.

فالفريق يعاني من الغيابات ونعمل على استعادة جهود بعض اللاعبين المصابين ورغم صعوبة الأمر إلا أننا نبذل جهدنا لرفع جاهزية جميع اللاعبين. ولا أستطيع تحديد الأسماء التي سيقع عليها الاختيار ولكن علينا الانتظار حتى الغد كما هو معتاد لمحاولة اختيار أفضل اللاعبين جاهزية، لملاقاة فريق عجمان. وأعرف تماماً أنه علينا أن نبدأ المباراة بقوة لأن المنافس فريق منظم جداً ولديه خط دفاع قوي ولاعبين يتمتعون بالقوة والسرعة خلال الهجمات المرتدة وعلينا أن نكون جاهزين لذلك من خلال اختيار اللاعبين المميزين في خط الهجوم والذين لديهم القدرة على التسديد من داخل منطقة جزاء عجمان وتسجيل الأهداف، والأمر الأكثر أهمية هو إظهار أن تركيزنا هو على الفوز بالنقاط الثلاث أكثر عن أي شيء آخر.

وتعليقاً على حديث مدرب عجمان، حول عدم توقعه الفوز على العين في المباراة الماضية، قال: “تلك حقيقة.. ولكن هذا هو عالم المستديرة لم يكن أداؤنا في الشوط الأول جيداً وسنحت لفريق عجمان فقط فرصتين خلال المباراة وسجلوا من إحداها هدفاً ولكننا أدينا جيداً في الشوط الثاني وأعتقد أننا لم نكن نتوقع أن نخسر نتيجة المباراة مقارنة مع أداء اللاعبين في الشوط الثاني، حيث سنحت لنا فرصاً محققة للتسجيل ولكننا نستطيع الفوز عندما نسجل في مرمى الخصم، وإذا لم نسجل لن نفوز وهذا هو سر الإثارة والمتعة التي تقدمها لنا كرة القدم. فلا أحد يستطيع أن يتوقع ما الذي سيحصل، ولكنني متأكد أننا سنغير التاريخ وبأننا سوف نسجل بالأخذ بالاعتبار الاحصائيات الخاصة بالمباراة، حيث سددنا ما يزيد عن 20 تسديدة على مرمى فريق عجمان، وحصلنا على 11 ضربة ركنية وسنحت لنا فرص جيدة في منطقة الخصم وكذلك داخل منطقة الجزاء ولا أعتقد أن الأمر سيتعلق بالحظ بقدر ما سيتعلق بجودة اللعب في الأمتار الثلاثين الأخيرة من الملعب، وسيكون لدينا فرصاً مؤكدة للتسديد على مرمى فريق عجمان، وإذا ما حدث هذا سنكون الأقرب للفوز بنتيجة المباراة.

وحول شعور الجماهير، قال: “أعرف أنهم يشعرون بالإحباط نفسه الذي نشعر به نتيجة للخسارتين الأخيرتين، ولكن يجب ألا ننسى أنه سبق لنا تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية قبل هاتين المباراتين، ولا ننسى كذلك أنه تعرضنا لهاتين الخسارتين في غضون أربعة أيام فقط. والآن هذه جولة جديدة من بطولة الدوري، والأمر كله يعتمد علينا فنحن نلعب على أرضنا ولسوء الحظ لن تتواجد الجماهير خلف الفريق في مدرجات الملعب لتقديم الدعم للفريق وللفوز على فريق عجمان، ولكن بالتأكيد سنعمل على الفوز لتحقيق السعادة للفريق والنادي والجماهير، فنحن نلعب من أجلهم ونعرف أنهم يطالبوننا بالفوز بالمباريات القادمة وسنعمل على تحقيق طموحاتهم بالفوز على فريق عجمان.